كتب الأدب العالمي المترجمكتب القصص القصيرة المترجمة

قصة مغامرة البقعة الثانية PDF

تحميل و قراءة قصة مغامرة البقعة الثانية PDF

Photo of قصة مغامرة البقعة الثانية PDF

ملخص قصة مغامرة البقعة الثانية PDF

ملخص قصة مغامرة البقعة الثانية PDF آرثر كونان دويل 

تلخيص قصة مغامرة البقعة الثانية PDF آرثر كونان دويل

  • قصة مغامرة البقعة الثانية PDF للكاتب آرثر كونان دويل يحضر رئيس وزراء بريطانيا إلى «شيرلوك هولمز» في زيارة سرية للتحقيق في فقدان رسالة من حقيبة وزير الشئون الأوربية؟ و لا يوجد في البيت سوى زوجته و خادمين أمينين و الرسالة خطيرة جدا و لو سربت للصحافة لأثارت الرأي العام البريطاني و يمكن أن تقود بريطانيا إلى حرب فقد أرسلت من أحد الملوك اعتراضا على التوسعات الإميريالية لبريطانيا.
  • هل يمكن أن يقود الحب للحرب و ما العلاقة بين رسالة سياسية و رسالة غرامية طائشة؟

اقتباسات من قصة مغامرة البقعة الثانية PDF

  • حدَثَ في أحد الأعوام، بل حتى في أحد العقود — ينبغي أن يَبقى غير محدد — في صباح أحد أيام الثلاثاء من فصل الخريف، أن وجَدنا ضيفَين من المشاهير في أوروبا بين جُدرانِ شقتنا المتواضعة بشارع بيكر ستريت. لم يكن أولهما — وهو رجلٌ رصينٌ أشَمُّ الأنفِ، حادُّ البصر، ذو شخصية مُسيطِرة — سوى اللورد الشهير بلينجر، الذي
    مغامرة البقعة الثانية تولَّى رئاسة وزراء بريطانيا مرتَين. أما الثاني — وهو الأنيق ذو البشرة الداكنة والملامح
    الواضحة وبالكاد لم يُجاوِز منتصف العمر، وكان يتمتَّع كذلك بجميع محاسن الجسد والعقل — فهو سعادة الشريف تريلوني هوب وزير الشئون الأوروبية، والسياسي الأبرز في الدولة. جلس الرجلان جنبًا إلى جنب على أريكتنا التي غمرَتها الأوراق المُبعثَرة، وكان واضحًا من وجهيهما المكتسيَيْن إرهاقًا وقلقًا أنه ما أتى بهما إلينا إلَّا أمرٌ بالغُ الأهمية.
    كانت يدا رئيس الوزراء النحيلتان ذواتا العُروق الزُّرق مُطبَقتَين بإحكامٍ على يدِ مظلته العاجية، وكان وجهه المُنهَكُ الشبيهُ بوجوه النُّساك يُوزِّع نظراته الكئيبة بيني وبين هولمز. أما وزير الشئون الأوروبية، فكان يشدُّ شاربَه بتوتُّرٍ ويعبثُ بأقفال سلسلة ساعته.
    .”

اقرأ المزيد كتاب الشيطان يحكم PDF

اقرأ أيضا كتب آرثر كونان دويل

تحميل قصة مغامرة البقعة الثانية PDF

الاستماع الي قصة مغامرة البقعة الثانية PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق