كتب الأدب العالمي المترجمكتب القصص القصيرة المترجمة

قصة مغامرة الجندي الشاحب PDF

تحميل و قراءة قصة مغامرة الجندي الشاحب PDF

Photo of قصة مغامرة الجندي الشاحب PDF

ملخص قصة مغامرة الجندي الشاحب PDF

تلخيص قصة مغامرة الجندي الشاحب PDF آرثر كونان دويل

  • قصة مغامرة الجندي الشاحب PDF للكاتب آرثر كونان دويل في هذه المرة يروي «شيرلوك هولمز» تفاصيل المغامرة بنفسه و ليس صديقه الدكتور واطسون على غير العادة.
  • بعد انتهاء حرب البوير سعى السيد جيمس دود لتفقد أحوال رفيقه الشاب جودفري إمزورث و قد كان أصيب برصاصة في الحرب و لم يعلم شيئا عن أخباره بعدها. حاول السيد جيمس أن يتواصل مع والد رفيقه ليعرف مكانه لكنه لم يكن مرحبا به و أبلغه الوالد أن جودفري في رحلة بحرية طويلة حول العالم. لكن أثار هذا شكوك جيمس و أراد أن يعرف سبب اختفاء رفيقه في القتال, و علم أن صديقه مازال على قيد الحياة و لكن لماذا يحاول الكولونيل إمزورث إخفاء ابنه عن العيون؟

اقتباسات من قصة مغامرة الجندي الشاحب PDF

  • تزامن التِحاقي بالجيش في يناير عام ١٩٠١ — أي منذُ عامين — مع انضِمام الشابِّ جودفري إمزورث إلىسرية الخيالة نفسها. كان جودفري الابن الوحيد للكولونيل إمزورث — إمزورث الحائز على صليب فيكتوريا لبطولته أثناء حرب القِرم — وورِث عنه الرُّوح القتالية؛ ولذلك لا عجَبَ في انضِمامه مُتطوِّعًا. كان ألطفَمَن في الكتيبة. نشأتْ بينناصداقة؛ذلك النوع من الصداقات الذي لا يُمكن أن يُولَد إلَّا بِمُعايشة الحياة نفسها ومُشاركة الأفراح و الأتراح عينِها. لقد كان رفيقي، وهو أمر يعني الكثير في حياة الجُندية. أمضَيْنا عامًا من القتال الشرس، تقاسَمْنا خلاله لذَّة السرَّاء ومرارة الضرَّاء. ثم حدَث أن أصابتْه رصاصة من إحدى البنادق الضخمة أثناء القتال بالقُرب من دياموند هيل خارج مدينة بريتوريا. تلقَّيتُ بعدَها رسالة منه أثناء وجوده في المستشفى بمدينة كيب تاون، وأخرى أثناء إقامته بمدينة ساوثهامبتون، ومنذ ذلك الحين لم يُرسِل إليَّ بكلمةٍ واحدة، ولا كلمة واحدة يا سيد هولمز، على مدى ستة أشهر ويزيد، وهو أقرب أصدقائي.”

اقرأ المزيد كتاب كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم PDF

اقرأ أيضا كتب آرثر كونان دويل

تحميل قصة مغامرة الجندي الشاحب PDF

الاستماع الي قصة مغامرة الجندي الشاحب PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق