كتب الأدب العالمي المترجمكتب القصص القصيرة المترجمة

قصة مغامرة نظَّارة الأنف الذهبية PDF

تحميل و قراءة قصة مغامرة نظَّارة الأنف الذهبية PDF

Photo of قصة مغامرة نظَّارة الأنف الذهبية PDF

ملخص قصة مغامرة نظَّارة الأنف الذهبية PDF

ملخص قصة مغامرة نظَّارة الأنف الذهبية PDF آرثر كونان دويل

تلخيص قصة مغامرة نظَّارة الأنف الذهبية PDF آرثر كونان دويل

  • قصة مغامرة نظَّارة الأنف الذهبية PDF للكاتب آرثر كونان دويل يوضح لنا فيها أنه لا شيءَ يَزيدُ من صُعوبةِ حلِّ أيِّ جريمةٍ مثلُ انعدامِ الدَّوافع؛ لذا بَدَتْ جريمةُ قتلِ الشابِّ ويلوبي سيمث، سكرتيرِ البروفيسورِ كورام المُسِن، شديدةَ الصعوبةِ على المفتِّشِ الواعدِ ستانلي هوبكينز، الذي لم يجِدْ بُدًّا مِنَ اللُّجوءِ إلى شيرلوك هولمز ورفيقِه الدكتور واطسون، لمساعدتِه على حلِّ هذا اللغزِ واكتشافِ القاتل. هكذا يُضطرُّ الثلاثةُ إلى السفرِ إلى تشاتهام، حيثُ منزلُ البروفيسورِ كورام الذي يَعيشُ فيه معَ ثلاثةٍ مِنَ الخَدَم، وهناك لا يجدُ هولمز دليلًا سوى نظَّارةِ أنفٍ ذهبية. ومعَ تَوَالي الأحداث، يَظهرُ العديدُ مِنَ المُفاجآتِ المُدهِشة. اقرأ المغامرةَ المثيرةَ لتَعرفَ التفاصيل.

اقتباسات من قصة مغامرة نظَّارة الأنف الذهبية PDF

  • “قد تكون حادثة؛ ربما انتحار، لكنني فقط أقول هذا بينَنا؛ فالشباب لديهم متاعب خفيَّة، فربما تكون علاقةً عاطفية لم نسمَع بها قط، فهذا افتراض أرجَحُ من جريمة القتل”
  • “قال البروفيسور، وهو يدفع علبة السجائر المعدنية الكبيرة التي كانت على الِمنضدة مدَّ هولمز يده «؟ حسنًا يا سيد هولمز، هل حللْتَ هذا اللغز » : المُجاورة له ناحية رفيقي في اللحظة نفسها، فسقطت العلبة فوق الحافَّة بينهما. جَثَونا جميعًا لالتقاط السجائر المُبعثرة من أماكن يتعذَّر الوصول إليها لمُدَّة دقيقة أو دقيقتَين، وحين نهضنا مرةً أخرى لاحظتُ أن عينَي هولمز تلمَعان وأن الدِّماء صعدت لوجنتَيه. ولا أرى على وجهه علامات المعارك هذه إلا في وقت الأزمات.”

اقرأ المزيد رواية مغامرة مصاص دماء ساسكس PDF

اقرأ أيضا كتب آرثر كونان دويل

تحميل قصة مغامرة نظَّارة الأنف الذهبية PDF

الاستماع الي قصة مغامرة نظَّارة الأنف الذهبية PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق