كتب الروايات العالمية المترجمةكتب الأدب العالمي المترجم

كتاب آلة الزمن PDF

تحميل وقراءة كتاب آلة الزمن PDF

Photo of كتاب آلة الزمن PDF

ملخص كتاب آلة الزمن PDF

تلخيص كتاب آلة الزمن للكاتب هربرت جورج ويلز PDF:

كتاب آلة الزمن للكاتب هربرت جورج ويلز: السفر عبر الزمان والمكان هو حلم ، ملء خيال العديد من الناس ، وأصبح موضوعًا خصبًا للعديد من روايات الخيال العلمي (بما في ذلك آلات الزمن). في هذه الرواية ، أخذنا الكاتب هربرت جورج بناءً على مفهومه للتنمية البشرية والاجتماعية ، في رحلة زمنية مثيرة. هذا مضمون كتاب آلة الزمن للكاتب هربرت جورج ويلز

صدر كتاب آلة الزمن للكاتب هربرت جورج ويلز سنة 1895

نبذة عن كاتب كتاب آلة الزمن:

هربرت جورج ويلز: روائي وكاتب قصة قصيرة ، هو عراب أدب الخيال العلمي ، ولد في 21 سبتمبر 1866 في كينت ، إنجلترا ، توفي في 13 أغسطس 1946 ،لندن، إنجلترا

كتاب آلة الزمن للكاتب هربرت جورج ويلز

محتويات كتاب آلة الزمن للكاتب هربرت جورج ويلز PDF:

  1. مقدمة
  2. الفصل الأول
  3. الفصل الثاني
  4. الفصل الثالث
  5. الفصل الرابع
  6. الفصل الخامس
  7. الفصل السادس
  8. الفصل السابع
  9. الفصل الثامن
  10. الفصل التاسع
  11. الفصل العاشر
  12. الفصل الحادي عشر
  13. الفصل الثاني عشر
  14. الخاتمة
  15. نبذة عن المؤلف

اقتباسات من كتاب آلة الزمن للكاتب هربرت جورج ويلز PDF:

  1. أخذ «المسافر عبر الزمن» (الذي سيكون من المناسب أن نشير إليه بهذا الاسم) يشرح لنا مسألة معقدة. تلألأت عيناه الرماديتان وتورد وجهه — الذي كان في العادة شاحبًا — وفاضت ملامحه بالحيوية. توهجت نيران المدفأة وانعكس الضوء الخافت للمصابيح المتوهجة فضية اللون زنبقية الشكل على الفقاعات التي لمعت ثم خبَت في كئوسنا. عانقتنا المقاعد — التي اخترعها — وداعبتنا بدلًا من أن تذعن لجلوسنا عليها، وخيمت علينا أجواء الترف التي تعقب العشاء حيث تنساب الخواطر بسلاسة محررة من قيود التمحيص؛ فشرح لنا المسافر المسألة محددًا النقاط بسبابته النحيلة ونحن نجلس في خمول معجَبين بجديَّته وهو يصف تلك المفارقة الجديدة (كما بدت لنا).
  2. قال: «عليكم أن تتابعوني بانتباه، سيتعين علي أن أدحض فكرة أو فكرتين مسلمًا بهما على نحو يكاد يكون عامًّا. الهندسة التي درستموها في المدارس على سبيل المثال أُسست على تصور خاطئ.»قال فيلبي وهو رجل أصهب الشعر مولع بالجدل: «أليس من الصعب أن تتوقع منا أن نبدأ على هذا الأساس.»
    لن أسألكم القبول بأي شيء بلا أساس منطقي. لن تلبثوا أن تقروا بأقصى ما أحتاج منكم أن تقروا به. أنتم تعلمون بالطبع أن الخط — الذي يساوي سمكه صفرًا — في الحساب ليس له وجود فعلي. هل درستم هذا؟ والمستوى أيضًا. كلها أشياء مجردة.»

يمكنك ايضا تحميل وقراءة:
كتاب نزعة الفكر الأوروبي PDF

 

تحميل كتاب آلة الزمن PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق