كتب التنمية الذاتية

كتاب أربعون لأحمد الشقيري PDF

تحميل وقراءة كتاب أربعون لأحمد الشقيري PDF

Photo of كتاب أربعون لأحمد الشقيري PDF

ملخص كتاب أربعون لأحمد الشقيري PDF

تلخيص كتاب أربعون لأحمد الشقيري PDF

ملخص كتاب أربعون لـ أحمد الشقيري PDF

  • كتاب أربعون لأحمد الشقيري PDF هو ملخص أربعون يوما عاشها الكاتب بشكل مختلف كان يوما مع القرآن، ويوما مع القصص، يوما أخر مع الكتب، ويوما مع الذكريات.
  • سيأخذك الكتاب إلى عالم أخر لن تستطع غلق صفحاته إلا بعد الانتهاء منه تماما هكذا تباينت أراء القراء عنه حيث أعتقد غالبيتهم أن أحمد الشقيري مؤثرا بشكل أكبر في حلقاته وبرامجه التلفزينونية التي كانت تذاع في شهر رمضان إلا أن كتاب أربعون قد فاق كل توقعاتهم.
  • الكتاب رائع يمنحك الحافز على تطبيق فكرة 40 يوم مختلف.

 

اقتباسات من كتاب أربعون لأحمد الشقيري PDF

  • الصلاة في المسجد: وقت العصر في يوم من أيام شهر يونيو عام 2001م وكان يوم أربعاء تحديدا، كنت وحدي أشاهد برنامجا لأحد الدعاة المشهورين في وقتها، وكان يتحدث عن أهمية الصلاة في المسحد، ليس من باب أنها فرض أو سنة أو أي من هذه النقاشات الفقهية، ولكن من باب أنها علامة من علامات حبك لله، وأن الصلاة في المساجد تفتح للإنسان بركات من حيث لا يحتسب فقررت في لحظتها قرارا نويت الصلاة في المسجد الخمس صلوت دون استثناءات ولا انقطاعات عاما كاملا.
  • القراءة: كنت أقرأ كتابا في أحد أيام عام 2001م اعتقد أن اسمه (The Well Educated Mind)= العقل المتعلم جيدا، وقرأت فيه عباره غيرت حياتي، قال المؤلف (إنه شرط أساسي لكي يكون عقلك متعلما أن تخصص وقتا ثابتا للقراءة، وأن يكون عندم وقت مقدس غير قابل للتأخير، ولا التأجيل ولا المناقشة ويكون يوميا).

إقرأ أيضا

كتاب ١٠٠ قصة من نهاية الظالمين PDF

 

 

تحميل كتاب أربعون لأحمد الشقيري PDF

الاستماع الي كتاب أربعون لأحمد الشقيري PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق