كتب روايات عربية

كتاب أسطورة آخر الليل PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة آخر الليل PDF

Photo of كتاب أسطورة آخر الليل PDF

ملخص كتاب أسطورة آخر الليل PDF

تلخيص كتاب أسطورة آخر الليل للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية (أدب الرعب) كتاب أسطورة آخر الليل للكاتب أحمد خالد توفيق، هل يمكن أن ترتبط الأحلام والكوابيس بالواقع ؟ بمعنى أنك تصل إلى مرحلة لا تعرف الفرق بين الواقع والحلم، فمثلا تجد آثارا مادية على الفراش بعد أن تستيقظ !….أو تشعر أن هذا الحلم يؤثر على حياتك العادية، هذا ما سنعرفه مع خطاب جديد يصل إلى دكتور رفعت يلعب فيه دور القارئ فقط…، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثامن والعشرون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة آخر الليل … أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة آخر الليل:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة آخر الليل:

  • في غرفتي انتزعت الجزء العلوي من منامتي، توطئة لارتداء ثياب الشارع…حين سمعت صوتا معدنيا غريبا ..لقد سقط شيء من جيب السترة …انحنيت باحثا عنه فوجدته…كان مفتاحا معدنيا مليئا بالزخارف…يعود إلى الماضي الذي كان الناس يملكون فيه الوقت والبال اللذين يسمحان بعمل هذه المنمنمات.
  • ….وكان المشهد مختصرا هذه المرة…زوجتي أضاءت الأباجورة …ولم تبادر بتهدئتي أو تقل شيئا …فقط جلست ترمقني في الفراش بعينين متسائلتين تقولان : هل حدث هذه الليلة أيضا ؟ لم أرد ورحت أعب الهواء بجرعات كبيرة ..ثم مددت يدي تحت الملاءة وأخرجت عظمة آدمية …بدا عليها القدم …كان هذا هو الجواب الذي أردته…

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورتنا PDF

تحميل كتاب أسطورة آخر الليل PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة آخر الليل PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق