كتب روايات عربية

كتاب أسطورة أرض العظايا PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة أرض العظايا PDF

Photo of كتاب أسطورة أرض العظايا PDF

ملخص كتاب أسطورة أرض العظايا PDF

تلخيص كتاب أسطورة أرض العظايا للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة أرض العظايا للكاتب أحمد خالد توفيق، عم نتكلم اليوم ؟ هل حكيت لكم قصة المقبرة ؟ نعم ؟ لم أستكملها بعد ؟ غريب هذا ..خيل لي أنني أكملتها …لكني سأطلب منكم معروفا ..لقد تأهبت لحكاية أرض العظايا ..منذ أعوام وأنا اتوق لأرض العظايا ..القصة مكتوبة بخط الأخ سالم ..ولن تحتاج مني لجهد غير القراءة ..مع تصحيح بعض أخطاء القواعد، التي يمارسها بدقة غريبة كأنها هي القواعد ذاتها …اتفقنا ؟ سأفسح المجال لسالم وسلمى على أن نلتقي على خير في المرة القادمة، ونكمل قصة المقبرة ..لماذا أفعل هذا ؟ لأنكم اعتدتم نزوات رفعت إسماعيل، وعرفتم أنه لا يفعل شيئا أبدا كما يفعله السادة المهذبون الآخرون ..يبدأ من النهاية ويتوقف في الوسط، ويخرج من النوافذ، ويشم الهواء من الأبواب..فلنصغ إذا لسالم وسلمى…، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثامن والخمسون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة أرض العظايا…أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة أرض العظايا:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة أرض العظايا:

  • …قالت في الظلام: العظايا هي الديناصورات …عظايا الرعب (وساوروس)..العظايا الطاغية (تيرانوسوروس)..الخ..هل رأيت أية سحلية هنا ؟ لم أر…لاحظي أنني غبت عن الوعي بعدك بدقيقة..قطبت سلمى في الظلام ..تسألني كيف عرفت؟ ألا تعرف الصوت المقطب حين تسمعه ؟ قالت: ترى ما هو سر هذه الأرض ؟
  • …المهم أننا تدثرنا بهذه الأغطية ورقدنا على بطنينا…معنى هذا أن الرجل سيرحل، ولو عاد ليغلق المحرك وينام لقتلني الغيظ…فجأة سمعت سلمى تهمس في أذني: هناك أشياء صلبة تحت قدمي…هل تشعر بها ؟ لا …لا أعتقد ..مدت يدها تتحسس وهي تغمم: صبرا ..سأرى …يبدو لي أن … (ثم صرخت صرخة أنثوية هستيرية متقنة جدا):سالم !! هذه السيارة محملة بعظام بشرية !!

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة المقبرة

تحميل كتاب أسطورة أرض العظايا PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة أرض العظايا PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق