كتب روايات عربية

كتاب أسطورة أغنية الموت PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة أغنية الموت PDF

Photo of كتاب أسطورة أغنية الموت PDF

ملخص كتاب أسطورة أغنية الموت PDF

تلخيص كتاب أسطورة أغنية الموت للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة أغنية الموت للكاتب أحمد خالد توفيق، مكالستر …أغنية الموت ….يا لها من ذكريات، إن كارمينا بورانا هي المقطوعة الوحيدة التي اشتهرت في ألمانيا النازية، وبرغم هذا سوف تظل خالدة حتى اليوم.. كأن روعتها جعلتها شمسا لا يمكن تغطيتها أو دفنها … النغمات الساحرة حطمت كل أسوار الرقابة، عام 1937 كتب الضيف لناشر موسيقاه يقول: بهذه المقطوعة الجديدة، يمكنك أن تتخلص من كل ما كتبته من موسيقا قبل اليوم ..هذه هي البداية الحقيقية لموسيقاي…وهو ما حدث فعلا ..لقد كانت نبوءة لا تنسى…فلنسترخي معا بكوب قهوة ساخنة ونستمع إلى قصة هذه الأغنية، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الرابع والسبعون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة أغنية الموت …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة أغنية الموت:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة أغنية الموت:

  • … لكني على كل حال لمست ذراعها وقلت في رفق بالإنجليزية – « هل تبحثين عن ماما يا صغيرة ؟ » لكنها لم تنظر لي .. لم تصب بذعر ولم تبد أية علامة على أنها سمعتني .. فقط واصلت طريقها بين المقاعد وهي متصلبة، هنا خطر لي أنها لا تبدو مذعورة .. إنها تمشي كإنسان آلى ( روبوت ) ومن الممكن جدا أن تكون ممن يمشون أثناء النوم .. هذا في حد ذاته يبعث الرعب في نفسك .. كنت طيلة حياتي أهاب الماشين أثناء النوم .. إنهم ينتمون لعالم آخر، ولعل هذا سبب خوفنا من أساطير الزومبي – أسوأ من هذا يمشون موتى !! هذه الطائرة غريبة فعلا هناك تجمع لا بأس به من غرباء الأطوار متى تنتهى هذه الرحلة ؟
  • … اقشعر للفكرة وقد تذكر تلك الحرباء التي وجدها في شرفة داره وقد سقطت من غصن شجرة قريب .. فتك بها قبل أن يعرف ما هي، وكان يعتبر أي شيء غريب ( تعبان ) بكسر التاء . . صحيح أن لها أربعة أرجل وأنها أقرب لسحلية لكنه لم يكن مهتما بالدقة البيولوجية ..تخيل أن الشيء الذي في العلبة يشبه تلك الحرباء . . ومن المجنون الذي يضع شيئا حيا يتحرك في صندوق ؟… وما أهميته لدرجة التهريب ؟..شيء واحد هو على يقين منه . . هذا الشعور بشع وكريه . . شيء حي له خرفشة يتحرك تحت إبطك على بعد ملليمترات من صدرك و ..لا يمكن فتح العلبة هنا ماذا يفعل ؟. . بالطبع لا شيء !

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة شبه مخيفة

تحميل كتاب أسطورة أغنية الموت PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة أغنية الموت PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق