كتب روايات عربية

كتاب أسطورة أوراق التاروت PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة أوراق التاروت PDF

Photo of كتاب أسطورة أوراق التاروت PDF

ملخص كتاب أسطورة أوراق التاروت PDF

تلخيص كتاب أسطورة أوراق التاروت للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية (أدب الرعب) كتاب أسطورة أوراق التاروت للكاتب أحمد خالد توفيق، الغيب لا يعلمه إلا الله….لكن هناك من يدعي أنه يعلمه…هذه بداية رحلتنا مع لوسيفر الذي سيكون له معنا وقفات متعددة في بقية السلسلة …أوراق التاروت يدعون أنها تستخدم لمعرفة الطالع ( المستقبل ) تعالوا لنعرف قصة تدور أحداثها حول هذا الموضوع، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد العشرون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة أوراق التاروت … أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة أرض أخرى:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة أوراق التاروت:

  • … إلى هنا والقصة عادية تماما، من من الآباء هنا لم يمر بها وهو يتعامل مع ابن في سن المراهقة ؟ إن الأصدقاء قد يكونون شعلات من نار ما إن تضع ابنك بينهم حتى يحترق…وقد يكونون قطعا من جليد ما إن يلامسهم ابنك حتى يتجمد …،الخلاصة أنه لن يكون بمعزل عنهم أبدا، وواجبك كأب أن تنتقي له الأصدقاء معتدلي الحرارة حتى لا يتجمد أو يحترق…
  • لا مناقشات جانبية يا كولبي ! كذا دوى صوت كلارتون المعدني يأمرنا أن ننتبه إلى ما سيقوله النصاب الأكبر..فلذنا بالصمت ..،قال لوسيفر وهو يحدق في هاري: إن لك لقلب محارب …عهدك أن تثور أولا ثم تفكر…وإن هذه لشيمة الشرفاء الخالين من الضغائن…لكن لك قصة رهيبة …ولك أحكيها دون إبطاء..

يمكنك أيضا تنزيل وقراءة:
كتاب أسطورة بو PDF

تحميل كتاب أسطورة أوراق التاروت PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة أوراق التاروت PDF مقروء

ر
زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق