كتب روايات عربية

كتاب أسطورة الجاثوم PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة الجاثوم PDF

Photo of كتاب أسطورة الجاثوم PDF

ملخص كتاب أسطورة الجاثوم PDF

تلخيص كتاب أسطورة الجاثوم للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية (أدب الرعب) كتاب أسطورة الجاثوم للكاتب أحمد خالد توفيق، نستكمل معا قصة صديقنا الذي يواجه النكرومانسر والجاثوم….ينتهي الجزء السابق بتساؤلات منها : هل هو حقا يمشي أثناء النوم، وزار هذا القصر مرارا وهو غاف ؟ هل عاش في هذا القصر في الماضي ونسي أمره؟ ما هو الجاثوم؟ لماذا هذا القصر بالذات ؟، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد التاسع والعشرون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة الجاثوم … أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة الجاثوم:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة الجاثوم:

  • …كل شيء كان طبيعيا ولا يثير أي مخاوف في النفس…ربما باستثناء ملحوظة واحدة …كانت إيناس هي من لفت نظري إليها …وسرعان ما فطنت أنها محقة…لماذا انغلق الباب ورائي ما إن دخلت القصر ؟ تقولون إنني جذبته خلفي ؟ كلا…لم أفعل…أقسم بالله إنني لم أفعل.
  • يا للسخف ! كيف لو عرفا تفاهة ما يتكلمان عنه ! لكنهما كانا يعرفان شيئا واحدا إن هذا التمثال الموضوع على رف المدفأة كريه جدا….ولا يثير أي ارتياح في النفس…

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة آخر الليل PDF

تحميل كتاب أسطورة الجاثوم PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة الجاثوم PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق