كتب روايات عربية

كتاب أسطورة الجنرال العائد PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة الجنرال العائد PDF

Photo of كتاب أسطورة الجنرال العائد PDF

ملخص كتاب أسطورة الجنرال العائد PDF

تلخيص كتاب أسطورة الجنرال العائد للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية (أدب الرعب) كتاب أسطورة الجنرال العائد للكاتب أحمد خالد توفيق، نستكمل معا قصة إيجور….إن الشر والقسوة هما عدوا إيجور..وهو قادر دوما أن يرى في كل شرير قاس وجه عدوه جابلر…ترى هل يلتقي الشتيتان ؟ هل يبدأ الصراع الذي انتظره كل هذه الأعوام ؟، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الخامس والعشرون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة الجنرال العائد … أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة الجنرال العائد:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة الجنرال العائد:

  • نعم يا جابلر أنا شبحك الذي سيطاردك في كل ركن ! ووراء كل منحنى وخلف كل شجيرة …وتحت كل فراش، تدوي الصرخة النفسية المروعة عبر الغابات ..تحرك مياه الجداول وتسقط قطع الثلج من قمم الجبال…وتفر من هولها قطعان الوعول…تعبر المحيطات باحثة عن الوحيد الذي يملك الإجابة…أين أنت يا جابلر؟!
  • بكل صعوبة وجد الوقت كي يرتمي أرضا …في الوقت الذي اهتز فيه الممر بأكمله …وتطايرت أشلاء الباب في كل مكان …وحين هدأ الانفجار …حين خبت النيران كان الدخان يغمر كل شيء …لكن الغرفة كانت مفتوحة كقلب صديق…تنتظر أن يدخل ليرى ……وقد فعل.

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة إيجور PDF

 

تحميل كتاب أسطورة الجنرال العائد PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة الجنرال العائد PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق