كتب روايات عربية

كتاب أسطورة الحلقات المنسية PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة الحلقات المنسية PDF

Photo of كتاب أسطورة الحلقات المنسية PDF

ملخص كتاب أسطورة الحلقات المنسية PDF

تلخيص كتاب أسطورة الحلقات المنسية للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة الحلقات المنسية للكاتب أحمد خالد توفيق، هذه هي حلقة الرعب السابعة …أنا العجوز رفعت إسماعيل، وهذه سلسة ما وراء الطبيعة، وأنتم القراء …جميل …يمكننا أن نبدأ …ماذا ؟ مقتضب أكثر من اللازم ! لا أريد أن أشعل حماسكم أكثر من اللازم فلا تنبهروا بالقصة …لهذا أقول إنني لن أتكلم كثيرا…كنت قد قدمت في الكتيب الثلاثين عدة حلقات من البرنامج الإذاعي القديم (بعد منتصف الليل) الذي كنت ضيفه الدائم لمدة عامين …أنتم تعرفونه الآن وتعرفون أن حلقاته اندثرت …تتعامل حلقاتنا مع مكالمات المستمعين الساخنة الحية وليست حلقات مكتوبة سلفا يؤديها ممثلون محترفون ..كثير من الشكاوى قدمت في البرنامج لأنه يخيف الصغار …وأنا لا أفهم من هو الصغير الذي يبقى متيقظا يستمع للمذياع في الواحدة صباحا ؟! المهم أن نفسية الأطفال انتصرت وأوقف البرنامج…وفقدت الكثير من حلقاته للأسف..، إلا أنني وجدت أحد بكرات التسجيل والآن أحكي لكم ما فيها ….هذه إذن الحلقات المنسية من بعد منتصف الليل…. ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد السبعون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة الحلقات المنسية …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة الحلقات المنسية:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة الحلقات المنسية:

  • …(مسعد) كانت عندما تضايقها نانسي تمسك بمعصمها وتعضه…عندما ضايقها محمود اعتصرت حلمة أذنه بين أنيابها حتى صرخ ألما …دعك من أن شهيتها لأكل اللحوم تزايدت بحق …كانت تتناول اللحم في الإفطار والغداء والعشاء ..أصابها هذا بإمساك مزمن عنيف ..رائحة أنفاسها تذكرني برائحة قفص الأسود في حديقة الحيوان ..(رفعت) هذا لا يدل على شيء…إن اختيارنا لطعامنا لا يعتمد على حالتنا النفسية بشكل كبير…دعك من أنني لا أعفيك من المسئولية ..إن الملل وفتور الحياة الزوجية بسبب طول المدة يشعران الزوجة بأنها شيء مهمل في البيت…ماذا تفعل…تخرج عصبيتها على شكل شراهة زائدة…(مسعد) ربما …لكن ليس إلى حد اختفاء القط !
  • …قال لي إن مقابر القرية ليست خالية ولا تمتلئ بالعظام النخرة كما أظن…سألته عما يقصده فالتزم الصمت…فقط قال إن كل شيء تحت ! …تحت هي الكلمة التي كان يصف بها عالما غامضا تحت الأرض لا اعرف ما هو لكنه مخيف بما يكفي، لم أفكر في الأمر جديا إلى أن اختفى عبد الستار …هذا طفل في السابعة من أطفال القرية …في يوم لم يعد في المساء وبحث الجميع عنه ولم يجده أحد …نحن قرية وادعة …كلنا يعرف بعضه ..لا يمكن أن أجد من يصلح لخطف طفل أو قتله…لكن ابن عمي كان يعرف..قال لي وعيناه متسعتان: إنهم هم يا ناجح ..أنا أعرف أنهم هم …الصبي كان يلعب قرب المقابر فأخذوه….

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة نادي الغيلان

تحميل كتاب أسطورة الحلقات المنسية PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة الحلقات المنسية PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق