كتب روايات عربية

كتاب أسطورة الشاحبين PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة الشاحبين PDF

Photo of كتاب أسطورة الشاحبين PDF

ملخص كتاب أسطورة الشاحبين PDF

تلخيص كتاب أسطورة الشاحبين للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة الشاحبين للكاتب أحمد خالد توفيق، هناك أشياء لا تحكى إلا همسا…بعد التأكد أنه لا يسمعك أحد…أشياء وحكايات مثل مصاصي الدماء…وأخوة الدم…والروح الكبرى…وبقية هذه الأشياء التي تعرفونها، وهناك أيضا كهف مظلم تخرج منه رائحة شيطانية…، تعالوا لنعرف القليل عن هذه الأشياء مع مغامرة للدكتور رفعت بنفسه…، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الرابع والثلاثون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة الشاحبين …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة الشاحبين:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة الشاحبين:

  • …في ضوء المشعل استطعت أن أرى الحقيقة…لقد رأيت كثيرا من الجثث الممددة في توابيت من الخشب الثمين، والمبطنة بالحرير…ورأيت الدم على شفاه بعض تلك الجثث…ورأيت البشرة الشاحبة والنابين البارزين…رأيت ما يكفي من الجثث حتى أعرف مصاص الدماء حين أراه…
  • …كانت الحجرة مظلمة تماما ..لكني تعرفت هيكل فيتور الجالس أمام المنضدة…وشممت الرائحة العطنة إياها…وفي اللحظة التالية كان تيبور يمسك بالتاجر من قفاه بينما هذا الأخير يصرخ في جنون محاولا التملص …لحظة عرفت ورأيت فيها أشياء كثيرة …ربما كان أول ما رأيت هو الشيء الأهم..! لقد كان يمسك في يده فأرا ميتا !

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة أرض المغول PDF

تحميل كتاب أسطورة الشاحبين PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة الشاحبين PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق