abc
كتب روايات عربية

كتاب أسطورة الشيء PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة الشيء PDF

Photo of كتاب أسطورة الشيء PDF

ملخص كتاب أسطورة الشيء PDF

تلخيص كتاب أسطورة الشيء للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة الشيء للكاتب أحمد خالد توفيق، هل حكيت لكم أسطورة الشيء ؟ لا ؟ غريب هذا…إنها جيدة وأعتقد أنها ستروق لكم…الطقس يبرد باستمرار …لم أعد أرحب بالبرد كما كنت أفعل في الماضي… والآن لحظة حتى أغلق باب الشرفة نسمع قصة الشيء …مرعبة ؟ لا أدري …أنا متأكد من أنها شنيعة، لكن الفوارق بين الرعب والشناعة والهول والتوجس والتقزز كبيرة جدا…وبرغم هذا يخلط الجميع بين هذه المعاني …دعونا نصغ…كفانا كلاما عن القصة ولنسمع القصة نفسها…، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الواحد والستون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة الشيء …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة الشيء:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة الشيء:

  • …هل أنا أموت ؟ استبعد الفكرة ..لقد قال له أبوه يوما إن المحتضر يرى حياته كلها كشريط سينمائي لحظة الاحتضار، وهو لا يرى شيئا …لم يبدأ العرض بعد ..كما قال أبوه إن …..ماذا قال ؟ ما دخل أبيه في الأمر ؟ فقط هناك بقعة سوداء في مركز الإبصار، وهناك أطراف صفراء باهتة…البقعة تكبر …عرق بارد على جبينه …على الأقل يشعر بهذا …هل أنا أموت ؟ لا…على الأرجح لا ..لكن الاحتمال الأسوأ أن تفقد وعيك، وهذا لا يختلف عن الموت كثيرا….
  • …كان في حالة رعب ولا ألومه كثيرا …كما قلت على لسان المخرج الكندي كروننبرج الذين يطلقون عليه ملك الرعب البيولوجي فإن رعب التحلل الجسدي هو اشنع أنواع الرعب على الإطلاق ….رعب أن تتبدل أجسادنا التي عرفناها جيدا وتذوب من بين كل الأمراض يتمتع الجذام LEPOSY بسمعة سيئة لأنه يعني تساقط الأطراف والأنف…رعب التحلل الجسدي يطاردنا طيلة الوقت في صورة الشيخوخة…هذا الرجل يفقد أجزاء من جسده….وهذه الأشياء تتصرف بشكل غريب …حقا لا ألومه على شيء

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة المتحف الأسود

تحميل كتاب أسطورة الشيء PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة الشيء PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق