كتب روايات عربية

كتاب أسطورة الطفيل PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة الطفيل PDF

Photo of كتاب أسطورة الطفيل PDF

ملخص كتاب أسطورة الطفيل PDF

تلخيص كتاب أسطورة الطفيل للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة الطفيل للكاتب أحمد خالد توفيق، بدأ كل شيء في تلك الليلة المظلمة المدلهمة فوق التبت .. الرهبان البوذيون من أتباع الناقلة الكبرى ( ماهايانا ) كانوا يمشون فوق الثلوج مرددين تراتيلهم، عندما صاح أحدهم وهو ينظر إلى السماء :- « ما هذا ؟ » كان ذلك النيزك يشق الفضاء متجها إلى موضعهم بالذات .. أصابهم الهلع فتفرقوا ، بينما حدث الارتجاج بقوة واهتزت الأرض وتناثر الثلج وعندما وقفوا كانوا يشعرون بأن شيئا قد تغير في أعماقهم، كانوا يشعرون بالوهن والضعف وجوع شديد .. وهكذا عاد الرهبان إلى الدير القابع في الثلوج ، وهناك كان زملاؤهم يتلون فقرات من البهاجافادجيتا كان هناك جو عام موجس يحيط بهم منذ دخلوا والثلج يكسو ثيابهم .. في اللحظة التالية حدثت كارثة . . لقد راحوا يلمسون كل راهب وجدوه وكل شيء حي .. وكان من يلمسونه يسقط أرضا وقد خارت قواه أو ميتا لقد كان ذلك الشيء يمتص سر الحياة من الموجودين بالداخل ..يمتص طاقتهم .يمتص حيويتهم ..هذه خلاصة وبداية سريعة عن هذه القصة، فلنتابع….، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الخامس والسبعون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة الطفيل …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة الطفيل:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة الطفيل:

  • … في السابعة مساء كان في فراشه بالفندق متيقظا .. فجأة شعر بأنه يريد مغادرة الفندق يريد المشى فى شوارع القاهرة مع ميلاد الظلام .. يريد دخول هذا المتجر بالذات . في الطابق الثالث رأى ذلك الرجل يجتاز الباب خلسة وهو يتأكد من أن أحدا لم يره ، ثم بعد ربع ساعة رآها تجتاز نفس الباب فخمن ما سيحدث تقريبا .. طبعا سيناريو الزوج المنتقم لم يكن في ذهنه وقتها ..لكن ليس هذا هو السبب .. النداء الغامض لم يكن لإنقاذ المرأة فهو لا يملك حاسة الاستبصار ولا أي نوع من الحواس الفائقة تلك .. ما جاء به هنا هو نداء من الأخ ميانج بالذات… نداء من أجل الأمر الذي جاء به من التبت ..أما إنقاذه ل لفتاة فلا شك أنه صدفة ..إنه النداء………. لكن ما هو ؟
  • كانت دورة المياه المعنية في الطابق الثاني.. وهكذا انتظرته في الخارج على حين دخل متظاهرا بأنه يقضى حاجته ، وانتظرت في صبر ..ثمة حركة غير عادية . . هناك جو عام من التوتر وعمال يروحون ويجيئون، وبائعات يركضن . . هناك رائحة الأدرينالين تتسرب لأنفي بوضوح فلو كنت وحشا لانقضضت ومزقت الجميع .- « هذا مغلق كذلك ؟ »- « ونافذة العرض ..؟.. رباه .. من الذي ؟ »- « الهاتف .. ماذا عن ….؟ »ومن مكان ما ظهر المدير رجل أشيب له كرش عملاق وسلطة كاسحة ويلف کمی قميصه بكمين صناعيين أسودين لمنعهما من الاتساخ ، لا يمكن ألا يكون المدير … كان يحمل دفترا ويبدو متوترا ومر بنا فسمعته يقول : هذه مزحة سخيفة جدا . . هل من هاتف يعمل ؟ « كان ذلك العامل يمر بجوارى فاستوقفته وسألته عما يحدث هناك.. نظر حوله كأنه يتأكد من أن المدير لا يسمع ، ثم قال : الأبواب انغلقت علينا يا أستاذ .. هناك مجنون حبسنا هنا بلا سبب ..!! »

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة أغنية الموت

تحميل كتاب أسطورة الطفيل PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة الطفيل PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق