abc
كتب روايات عربية

كتاب أسطورة العراف ج2 PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة العراف ج2 PDF

Photo of كتاب أسطورة العراف ج2 PDF

ملخص كتاب أسطورة العراف ج2 PDF

تلخيص كتاب أسطورة العراف ج2 للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة العراف ج2 للكاتب أحمد خالد توفيق، أنت تخاف زحل …وأنا أخاف رب زحل ..أنت ترجو المشترى وأنا أرجو رب المشترى …وأنت تغدو بالاستشارة ..وأنا أغدو بالاستخارة…فكم بيننا، مهما بلغت توقعاتك فلن تستطيع أن تبلغ علم الغيب لنرى معا نهاية القصة التي ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الرابع والخمسون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة العراف ج2 …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة العراف ج2:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة العراف ج2:

  • …الجديد في الأمر أنني بدأت أرى نفسي راقدا بين هذه الأجساد …قلت لنفسي إنه لا بأس بهذا .. لكن كيف أرى نفسي إذا كنت أنا نفسي ؟ من أكون إذا ؟ لحسن الحظ أن ( رفعت إسماعيل ) سليم إذن ..إنني أراه بوضوح ..هو ليس في خطر على الإطلاق ..إنه السلام ..لقد دنت النهاية ..فلأتل الشهادتين، ولكن عسى ألا أكون تأخرت أكثر من اللازم ..عسى ألا أكون قد مت فعلا..
  • …وداعا أيها الغريب …كانت زيارتك رقصة من رقصات الظل ..قطرة من قطرات الندى قبل شروق الشمس ..لحنا سمعناه لثوان هنالك من الدغل..ثم هززنا الرؤوس، وقلنا إننا توهمناه …

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة النبوءة ج1

تحميل كتاب أسطورة العراف ج2 PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة العراف ج2 PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق