كتب روايات عربية

كتاب أسطورة العشيرة PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة العشيرة PDF

Photo of كتاب أسطورة العشيرة PDF

ملخص كتاب أسطورة العشيرة PDF

تلخيص كتاب أسطورة العشيرة للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة العشيرة للكاتب أحمد خالد توفيق، عن الوجوه التي تنطبع على زجاج النوافذ، وصوت الأنين القادم من غرفة نائية خالية في دارك ..والشموع التي تنطفء دون هبة هواء واحدة ..عن الرعب أكتب …عن عشيرة لا تظهر إلا في أوقات محددة ..في مكان لا يتخيله أحد ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد التاسع والأربعون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة العشيرة …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة العشيرة:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة العشيرة:

  • … راحت الفتاتان تركضان إلى نهاية النفق بينما صوت الكلب الثاني -الذي كان فمه فارغا- يصم أذنيهما .. وفتحت ماري نصل مطواتها الزنبركية، وصممت على أن تبيع حياتها غالية .. لماذا لا يتكلم هؤلاء الحمقى ؟ لماذا يقولون ما يريدون ؟
  • …وفي اللحظات التالية غبت عن الوعي تماما .. لكني كنت أفيق من آن لآخر لأدرك أن هناك من يجرني على الأرض جرا .. يد تنقلني ليد أخرى .. ظلام دامس يغلفني، لكن الأيدي ما زالت مستمرة في مهمتها .. أشعر كأنني جرح كبير مفتوح .. وأتساءل : ترى هل ثقبوا رئتي ؟ وهل تحطمت الضلوع ؟

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة المومياء

تحميل كتاب أسطورة العشيرة PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة العشيرة PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق