abc
كتب روايات عربية

كتاب أسطورة العلامات الدامية PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة العلامات الدامية PDF

Photo of كتاب أسطورة العلامات الدامية PDF

ملخص كتاب أسطورة العلامات الدامية PDF

تلخيص كتاب أسطورة العلامات الدامية للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة العلامات الدامية للكاتب أحمد خالد توفيق، هناك علامات…. وهي دامية… ولكنها ليست كأيِّ علامات، انها علامات تتخذ شكل اسم المقتول الذي تجده بجوار العلامة… يا ترى من كتبها؟ المقتول أم القاتل؟ وهل هناك شيء يجمع هؤلاء القتلى معا؟ نعيش اليوم مع قصة مروعة عن القلوب المنزوعة وأيضا سحر الكابالا، ظلام…. وحشة…. و رفعت اسماعيل، ثلاثي اذا اجتمع فلا احتاج للحديث بعدهم….مع التذكير على أن هذه الروايات لا تقرأ إلا ليلا… لنتابع معا.. ،سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الخامس والستون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة العلامات الدامية …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة العلامات الدامية:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة العلامات الدامية:

• …عبث في جيب المعطف حتى وجد علبة الثقاب… يحملها معه دائما برغم أنه لا يدخن… لأنه يشعل سجائر الزبائن الذين يقفون معه…. شليك اشتعل العود… وعلى الضوء المتراقص مد عنقه يتفحص المدخل… سلحفاة عجوز تطل من درقتها في شك.. وعلى الفور أدرك أنه يرى ذلك الجسد الراقد على الأرضية… جسد بشري تحيط به بركة صغيرة من الدماء… ودنا أكثر وقلبه يتواثب بين ضلوعه فرأى المشهد بشكل أوضح لكنه لم يتبين شيئا ذا بال… عندما نخاف لا نبصر التفاصيل… فقط نأخذ انطباعا عاما… ونظر إلى الجدار فوجد الدم قد تناثر عليه وفي ضوء اللهب المتراقص استطاع أن يقرأ كلمة كتبت بالدم وبوضوح شديد…. عباس..

• …الخطر الوحيد المحتمل هو تلك الكلاب المسعورة التي تحوم حول الشونة ليلا ومن عيونها يتصاعد الشرر… لكنه كان يكتفي بقذفها بحجر أو حجرين… دعك من الجان طبعا فهذا شيء متوقع ومقبول… عندما يمر به هؤلاء الناس طوال القامة ذوو العيون المشقوقة طوليا، وأقدامهم ذات الحوافر تدق الأرض دقا كان يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم… وكان هذا يكفي لرحيلهم غالبا… بعض القطط لم تكن مريحة جدا وكان يعرف أنها أرواح متنكرة لكن كان يصلح معها نفس أسلوب التعامل مع الجان… هكذا كان يمضي الساعات ملتفا بمعطفه الصوفي الثقيل، والتلفيعة تحيط بعنقه لتعزله عن العالم عزلا… ثم في الثالثة صباحا يغيب عن الوعي تماما….

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورتهم

 

تحميل كتاب أسطورة العلامات الدامية PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة العلامات الدامية PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق