abc
كتب روايات عربية

كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء PDF

Photo of كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء PDF

ملخص كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء PDF

تلخيص كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء للكاتب أحمد خالد توفيق، يتحركون في الظلام …في أماكن مقفرة يلتقون…وبكلمات السر يتخاطبون …وسرعان ما تدرك أنهم يخفون سرا مفزعا…وعندها إياك أن تتدخل في شئونهم …ابتعد وأبق رأسك منخفضا…وإلا لن تلوم إلا نفسك…ولا تحاول أن تعرف معلومات عنهم أكثر مما ينبغي …حتى بقراءتك لهذا الكتيب أنت تعرض نفسك للخطر…وهذا معناه أنك مهتم بشأنهم …فليكن إذا ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد السابع والسبعون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء:

  • … بدأ يمشي وقد أسند الدراجة له .. مع تحسن الوضع استطاع أن يحصر الإصابات فيها . لم تمر السقطة على خير كما حسب للوهلة الأولى ، لكن كل هذا يمكن تصحيحه بخمسة جنيهات يجب أن يمر على العجلاتي قبل أن يعود للبيت إذن…. كانت منطقة غريبة فعلا …إنه في أسفل المنحدر في مكان غير مطروق .. إن الطريق موجود أعلاه.. وبرغم هذا هناك بيت وحيد كأنه من تلك البيوت التي توجد في الوديان.. فقط لم يكن المنحدر عميقا لهذا الحد بالطبع . لابد أنه تدحرج خمسة وعشرين مترا لا أكثر بشكل مائل وليس عموديا ..المشكلة الآن هي التسلق لأعلى من جديد .. لابد من وجود طريق صاعد سهل، نظر للسماء فأدرك أن لونها صار رمادا .. المرحلة الأخيرة قبل زرقة الليل… سوف يهبط الظلام خلال ساعة وعليه أن يخرج من هنا سريعا ..هنا استوقف نظره شيء !
  • … قررت أن آكل بعنف .. بشراسة .. لو كان هناك من يراقبني ويعتبرني غير متحضر فتلك مشكلته … ظل يراقبني بعض الوقت وقد بدأ الأمر يروق له .. غريب أن ترى رجلا نحيلا يأكل بشهية كل هذه الكميات.. في النهاية قال: (أرجو ألا يثقل مخك أو تصاب بحالة من الغباء بعد كل هذا)… (اسمها ظاهرة التهبيط ( dumping) لكن لا تخش شيئا .. أنا متنبه .. ما موضوع تلك المومياء الوقحة التي تمشي في المتحف ليلا ؟) …قال باسما : (اطمئن .. لا توجد مومياوات وقحة هذه المرة لقد اعتدنا هذه الأمور ولم تعد تحرك في ساكنا .. الموضوع يتعلق بمقبرة منسية .. مقبرة لا نعرف عنها شيئا ولم يعد أحد يتكلم عنها ، وفجأة أرى أثرا لابد أنه جاء منها…) « وما الغريب في هذا ؟.. من تخص هذه المقبرة ؟ » قال وهو يتحاشى نظراتي: (هذه هي المشكلة .. لا أحد يعرف فعلا ما الموجود في هذه المقبرة ! )

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة معرض الرعب

تحميل كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق