كتب روايات عربية

كتاب أسطورة الكاهن الأخير PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة الكاهن الأخير PDF

Photo of كتاب أسطورة الكاهن الأخير PDF

ملخص كتاب أسطورة الكاهن الأخير PDF

ملخص كتاب أسطورة الكاهن الأخير:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة الكاهن الأخير للكاتب أحمد خالد توفيق، كاهن آسيوي…مقاتل شرس يضطر رغما عنه أن يسافر إلى أماكن وأزمنة لا يعرفها ولا يتكلم بلغة أهلها، يخوض مغامرة بل مغامرات بهدف محدد وهو حماية الكتاب الثمين من مقاتلين آخرين يريدون نفس الكتاب ولكن لأهداف مختلفة ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الحادي عشر من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة الكاهن الأخير …قراءة ممتعة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة الكاهن الأخير:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة الكاهن الأخير:

  1. ومتى أبدأ (السارايانا)..؟ “غدا” ابتلع الفتى ريقه وسأل السؤال الذي كان يتمنى أن تكون إجابته لا: و (جينغ تشا) هل يبدأ معي؟ ابتسم الكاهن الأعظم في الضوء الخافت المنبعث من (السماور) وغمغم “أنت تكره (جينغ تشا) أليس كذلك؟” (أ… أ… نا) “بلى تكرهه وروحك مثقلة لكنك تخشى أن تقولها فلتهدأ بال، إن (جينغ تشا) لم يصر نافاري قط ولن يصير ومن ثم هو غير مؤهل (للساريانا) وتعليمها له كتعليم الشراسة لخنزير بري…لا جدوى منه ….بل خطر داهم على الجماعة …”
  2. إنها تثرثر… وتثرثر… وتثرثر… وحتى في ذلك اليوم الذي جرح ذراعه فيه وقادته إلى ذلك المبنى الغريب كانت تثرثر، وكان هناك رجل يرتدي معطفا أبيض ضمد له ذلك الذراع ، أما هي فأخذت تشير إلى غرفة ما في الطابق العلوي وتحدثه عن إبراهيم أخيها …حكاية طويلة لم يفهم مغزاها، لم يكن كل هذا ذا أهمية بل كان مملا ومبتذلا إلى حد لا يوصف هل سينتهي الأمر بأفضل كهنة النافاري إلى أن يعيش ويموت مجرد عبيط قرية آخر ؟

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:

كتاب حلقة الرعب PDF

تحميل كتاب أسطورة الكاهن الأخير PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة الكاهن الأخير PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق