كتب روايات عربية

كتاب أسطورة الكلمات السبع PDF

تحميل وقراءةكتاب أسطورة الكلمات السبع PDF

Photo of كتاب أسطورة الكلمات السبع PDF

ملخص كتاب أسطورة الكلمات السبع PDF

تلخيص كتاب أسطورة الكلمات السبع للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة الكلمات السبع للكاتب أحمد خالد توفيق، كم يمكن للوباء أن يكون مرعبا ! أن ينتشر وباء بين الناس وتمشي وأنت تخاف من كل من حولك من البقال إلى الكمسري إلى أفضل أصدقائك…وماذا إذا كنت تتحكم في الإتيان بهذا الوباء عن طريق قول كلمات معينة….نتابع معا قصة من القرون الوسطى وتمتد إلى القرن العشرين ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثاني والأربعين من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة الكلمات السبع …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة الكلمات السبع:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة الكلمات السبع:

  • …ثمة شيء ما يخيفني في هيئته المسربلة بالظلام …شيء ما في جلسته المتصلبة على ظهر الجواد، والجواد نفسه يثير الرهبة بالبخار المتصاعد من منخريه، كتنين أسطوري من أساطير القدماء… من هو هذا الفارس ؟ ماذا يريد ؟ من أين جاء ولأين يذهب ؟ كلها أسئلة لا نملك لها جوابا في الوقت الحالي ….
  • …انتقلت بعينيها إلى الغريب النائم، وادركت أنه هو مصدر هذه القطرات …صوت البليك بليك الذي سمعته لم يكن سببه الماء بل هو شيء أثقل وأكثف …مدت إصبعها لزوجها تريه اللطخة الحمراء: هل ترى ! هذا الغريب كان ينزف وما يزال !

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة فرانكنشتاين

تحميل كتاب أسطورة الكلمات السبع PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة الكلمات السبع PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق