كتب روايات عربية

كتاب أسطورة المتحف الأسود PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة المتحف الأسود PDF

Photo of كتاب أسطورة المتحف الأسود PDF

ملخص كتاب أسطورة المتحف الأسود PDF

تلخيص كتاب أسطورة المتحف الأسود للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة المتحف الأسود للكاتب أحمد خالد توفيق، لمن لم يلحظوا أن هذه حلقة رعب…أقولها بصراحة ووضوح وصدق: هذه حلقة رعب…ولمن يتساءلون عن معنى المتحف الأسود أقول بصراحة ووضوح وصدق: هناك متحف في هذه القصة …ويبدو أنه أسود ..ولمن لا يعرفون أنني رفعت إسماعيل أستاذ أمراض الدم المسن، أؤكد هذا بلا تردد …قدمت لكم عددا من حلقات الرعب من قبل …وهذه هي الحلقة السادسة ..ماذا جرى فيها ؟ من كان ضيوفها ؟ أحسب أن الأمر صار واضحا الآن فما دام هناك متحف أسود فالقصة لا تحتاج إلى شرح أكثر… ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الستون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة المتحف الأسود…أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة المتحف الأسود:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة المتحف الأسود:

  • …في هذا كان أحمق …نحن نخاف ما لا نعرفه… كل حمار جر يعرف هذا..انظر إلى عيني طفل في الخامسة تطلب منه أن يصافح عمو …عمو الذي يراه الآن للمرة الأولى…انظر إلى بدائي من صحاري أستراليا يرى التلفزيون لأول مرة …راقب عيني طالبة يستوقفها غريب في الشارع ليسألها عن شيء ما…سوف ترى دوما تلك النظرة ..نظرة الأرنب الخائف الذي يفر ليختبئ منك وقد رآك قادما …
  • …رعب الغفلة…رعب (كان الأمر واضحا لكني لم أنتبه له وقتها)..الدخان ينقشع ببطء وأنت لا تعرف ماذا يحدث..هو ذا يشكل المعالم الخارجية لجسد…الآن يزول الدخان تماما وتفهم أنك تقف أمام شيطان…هنا تدرك أن الأمر كان واضحا ..كيف لم تنتبه لهذا في اللحظات الأخيرة ؟!

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة رونيل السوداء

تحميل كتاب أسطورة المتحف الأسود PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة المتحف الأسود PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق