كتب روايات عربية

كتاب أسطورة المنزل رقم 5 PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة المنزل رقم 5 PDF

Photo of كتاب أسطورة المنزل رقم 5 PDF

ملخص كتاب أسطورة المنزل رقم 5 PDF

تلخيص كتاب أسطورة المنزل رقم 5 للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة المنزل رقم 5 للكاتب أحمد خالد توفيق، رحلة جديدة مع د/رفعت مع تورطه في بيت يبدو عاديا لكنه يبدأ في ملاحظة بعض الظواهر الغريبة، وحينما يحاول أن يكتشف هذه الظواهر يتعرض إلى تهديدات تصل إلى أن تودي بحياته ! يمكن أن تكون عصابة ما أو ربما مخلوقات من عالم آخر ! ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد السابع والأربعون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة المنزل رقم 5…أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة المنزل رقم 5:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة المنزل رقم 5:

  • …لو كنت تنوي البقاء حتى العشرين من مارس، فلا تفعل …أنصحك ألا تفعل …غادر هذا المنزل كأن الجحيم يطاردك ! تجمد الدم في عروقي هلعا وسألتها متوجسا: هل لي أن أعرف السبب ؟ ضغطت بأسنانها على شفتيها بعصبية، إلى درجة أن الدم راح يسيل منها ..وقالت: لن أتكلم أكثر ..ولكن لا تقل إننا لم ننذرك !
  • …صحت فيهم ان يطلب احدهم الإسعاف بحق السماء، وظهر رجل شرطة عابس من مكان ما وسالني أسئلة تقليدية عن السيارة …أوصافها …إلخ، أخيرا جاءت العجوز وعرفت أنه ليس من حقي الركوب مع العجوز لأنه لا مكان لي ..هكذا عرفت اسم المستشفى وركبت أول سيارة اجرة قابلتها ولحقت بالمصابة هناك…ز

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة طفل آخر

تحميل كتاب أسطورة المنزل رقم 5 PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة المنزل رقم 5 PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق