كتب روايات عربية

كتاب أسطورة المينوتور PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة المينوتور PDF

Photo of كتاب أسطورة المينوتور PDF

ملخص كتاب أسطورة المينوتور PDF

تلخيص كتاب أسطورة المينوتور للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية (أدب الرعب) كتاب أسطورة المينوتور للكاتب أحمد خالد توفيق، مرة أخرى نعود إلى عالم الأساطير الإغريقية المعقد المتشابك …الرائع بالرغم من ذلك، مينوتور : ( مينوس + توروس ) في الإغريقية وحش يبدو نصفه كإنسان ونصفه الآخر كثور، يعيش في المتاهة التي بناها ديدالوس ل مينوس، كانوا يقدمون له قربانا سنويا من سبعة فتيان وسبع عذارى، إلى أن قتله ثيذيوس، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثاني والعشرون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة المينوتور … أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة المينوتور:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة المينوتور:

  • إن لي خبرة طبية معقولة لأنني بدأت دراسة الطب ولم أستكملها … هذه العظمة هي قصبة ساق يسرى …ويوجد كسر سيء الالتئام في منتصفها …باسيليوس لقد كانت إزبيا تعرج في سيرها قليلا …فأية ساق كانت تعرج بها ؟ بلل باسيليوس شفتيه بلسانه ..ونظر إلى الأفق .. وغمغم: كانت تعرج بساقها اليسرى !!
  • لهذا يا ميخائيلوس لن أعود لسماع ألحانك جوار شجرة الدردار..هذا الشيء ثقيل الحركة بالتأكيد إنه يدنو منه أكثر فأكثر…وفي اللحظة التالية أحس بكف ثقيلة توضع على كتفه .. صرخ في هلع واستدار ليرى…!

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة عدو الشمس PDF

 

تحميل كتاب أسطورة المينوتور PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة المينوتور PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق