كتب روايات عربية

كتاب أسطورة النبات PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة النبات PDF

Photo of كتاب أسطورة النبات PDF

ملخص كتاب أسطورة النبات PDF

ملخص كتاب أسطورة النبات للكاتب أحمد خالد توفيق PDF: 

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة النبات للكاتب أحمد خالد توفيق، النباتات المفترسة، نعم هي موجودة في الواقع فهناك نبات التنين والقدر ولكن افتراسها يقتصر على الحشرات والمخلوقات الضعيفة، ولكنننا لم نسمع عن افتراس نبات لإنسان، أليس كذلك؟! ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الخامس عشر من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة النبات، قراءة ممتعة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة النبات:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة النبات للكاتب أحمد خالد توفيق PDF:

  1. كنا شابين ناجحين وكان المستقبل ينتظرنا وكل شيء يبشر بغد باسم مزدهر بالسعادة لكن الأمور لا تؤخذ بهذه البساطة.
    ولو أنك دنوت من لوحة زيتية جميلة لرأيت شقوق الزيت وتجعدات القماش، القبح الذي لا تراه حين تبتعد عن اللوحة، كذلك البشر لو أنك سمعت عنهم من بعيد لسمعت أشياء رائعة ولتمنيت أن تكون أحدهم أما لو دنوت منهم فسترى عجبا، متى دنوت من عماد لأرى شقوق الزيت على وجهه؟
    كان هذا عام 1955 ولهذا قصة عجيبة سأحكيها…
    2. حين حدث شيء مفزع.. حتى في تلك الآونة كنت ساذجا وكنت بحاجة إلى المزيد من الدروس عن الحياة والمخلوقات الحق أقول لكم أنني كنت أجهل حقيقة مروعة: حينما تجد نباتا لا تعرفه فليس من الحكمة أن له ظهرك!

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة رجل الثلوج PDF

تحميل كتاب أسطورة النبات PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق