كتب روايات عربية

كتاب أسطورة النبوءة ج1 PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة النبوءة ج1 PDF

Photo of كتاب أسطورة النبوءة ج1 PDF

ملخص كتاب أسطورة النبوءة ج1 PDF

تلخيص كتاب أسطورة النبوءة ج1 للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة النبوءة ج1 للكاتب أحمد خالد توفيق، ماذا لو أخبرك أحدهم بموعد نهايتك؟ ماذا سيكون رد فعلك ؟ وما هي ترتيباتك ؟ وما أهم شيء تود أن تفعله قبل أن تموت ؟ وليثبت لك هذا الشخص أنه صادق فإنه قد أخبرك قبلها ببعض الأحداث التي ستحدث لك وقد حدثت بالفعل !!! ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثالث والخمسون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة النبوءة ج1 …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة النبوءة ج1:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة النبوءة ج1:

  • …كانت هذه من الفترات الهادئة في حياتي ..ومعنى هذا أن مصيبة ستحدث قريبا جدا ..لقد اعتدت على أن يعقب الهدوء صخب .. وكنت ارتجف قلقا وذعرا …ترى ما شكل الأشياء القادمة …وفي هذه الفترة بالذات بدأت الامتحانات الشفهية، وكانت هذه المرة الأولى التي ألقى فيها محمود زاهر وجها لوجه ..
  • …وما لم أقله لها هو أنني بالفعل أشعر بالتوتر ..تلك الحاسة العجيبة التي لدي ربما كانت سادسة أو سابعة لا أدري …لكن القطط تتوتر لأسباب كهذه قبل الحرائق والنمل يغادر جحوره لأسباب كهذه قبل الزلازل…

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة مملة

تحميل كتاب أسطورة النبوءة ج1 PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة النبوءة ج1 PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق