abc
كتب روايات عربية

كتاب أسطورة تختلف PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة تختلف PDF

Photo of كتاب أسطورة تختلف PDF

ملخص كتاب أسطورة تختلف PDF

تلخيص كتاب أسطورة تختلف للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة تختلف للكاتب أحمد خالد توفيق، نحن نوقن بلا شك أننا كلما تقدمنا في السن كبر جسدنا وعقلنا إلى أن نصل إلى مرحلة الذروة ثم يتهاوى الجسد بفعل الشيخوخة إلى أن يتوفانا الله، لكن هل يمكن أن تنعكس العملية ! أن نصغر بعد أن نكبر !! ولم لا فكل شيء مع د/ رفعت يكون ممكنا تعالوا لنقرأ قصة ليس فيها أشباح أو قلاع مسكونة أو….، لأنها أسطورة تختلف، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثالث والأربعون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة تختلف …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة تختلف:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة تختلف:

  • …من جديد تتزايد علامات الاستفهام وتتشابك …لقد كان موعدي اليوم مع الدكتور (صبحي متى) طبيب القلب الذي يتابع حالتي، والذي كان في كل لقاء يزداد وجهه تقلصا ويطقطق بشفتيه، قائلا إن بقائي حيا هو أعجوبة طبية تتحدى كل القوانين …رسم القلب مرعب، وضغط الدم شنيع …وفي كل مرة يودعني وعيناه تترقرقان بالدموع باعتباري (كنت نبراسا يشع لزملاء المهنة) و (فليرحمني الله). في هذه المرة نظر لي في عناية متفحصا، وقال: ما شاء .. عيني عليك باردة .. تبدو لي في أحسن حال …
  • … بدا الذهول على وجهها كالعادة ، وهتفت وهي تتأمل وجهي: ما الذي تفعله بالضبط ؟ إنني تعرفتك بصعوبة ! ( ثم جلست ومالت برأسها المشعث نحوي، وتساءلت : هل أنت واثق من أنك لم تبع روحك للشيطان ! )

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة الكلمات السبع

تحميل كتاب أسطورة تختلف PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة تختلف PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق