كتب روايات عربية

كتاب أسطورة حامل الضياء ج1 PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة حامل الضياء ج1 PDF

Photo of كتاب أسطورة حامل الضياء ج1 PDF

ملخص كتاب أسطورة حامل الضياء ج1 PDF

تلخيص كتاب أسطورة حامل الضياء ج1 للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة حامل الضياء ج1 للكاتب أحمد خالد توفيق، أنتظر الموت …وأدعو الله أن يكون أسرع من خطوات هذا القادم على السلم …هذا الذي يقصد عتبة داري …هذا الذي يدق على الباب..هذا الذي يقتحم شقتي ..هذا الذي يزحف إلى الصالة …هذا الذي يقصد بقعة النور الوحيدة في هذه الساعة…هذا الذي…..اللعنة ! إنني أثير فزع نفسي….سأشرب الشيكولاتة ولنبدأ، سوف نجلس اليوم مع ألستر كراولي ….وموضوع حديثنا هو لوسيفر ..طبعا مع المشروب الساخن..من هو ؟ ومن أين جاء ؟ ولماذا يلاحقني ؟ ستعرف الكثير من الأسرار…وسوف نعود بالزمن للوراء مرارا…لكن تذكر أنه ليس حوارا آمنا تماما ! لأن كراولي هو ساحر بريطاني ملقب بالوحش…وشر كائن على وجه الأرض….وهو ميت منذ سبعين سنة !!، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثامن والسبعون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة حامل الضياء ج1 …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة حامل الضياء ج1:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة حامل الضياء ج1:

  • … نظرت له طويلا .. ثمة رؤيا غريبة كأنها من جهنم التمعت في خيالي للحظة ثم توارت.. كأنه لحن أغنية أوشكت على تذكره ثم أفلت منك .. لا .. لا أذكر أنني قابلتك يا سيدي ، خاصة أنك أجنبي .. ليست لدي جذور غربية، قال في إصرار 🙂 رقصة سالومي . . المعظم ثلاث مرات . . هه ؟ )، لا أفهم حرفا مما تقول …الحقيقة أنني بدأت أشك في هذا الرجل . . لو كان على علاقة قوية بعبد العال وحسب الله ، وكان هناك شك حول ريا وسكينة . إذن فعليّ أن أشك فيه ..النقطة الثانية هي أنه مريب فعلا .. لو مر أمام رجل شرطة في أي بلد من بلاد الأرض لارتاب فيه وسأله عن اسمه ، وبعد هذا سوف يقضي رجل الشرطة أسبوعين في رعب مقيم بسبب كمية الشر التي تنبعث من كلام هذا الرجل .. تنبعث من عينية . . . . من وجوده . .
  • … أنا آخر واحد أعرفه من الذرية ، ومن الواضح أنني آخرهم فعلا لأنني لم أتزوج ولم أنجب… معنى هذا أنني فرصة لوسيفر الأخيرة للحصول على ما يريد !! فرصته الوحيدة عبر الأبدية… ولو لفظت أنفاسي الأخيرة الآن فقد ضاع مستقبله لو كان لي أن أقول هذا !! قال كراولي وهو يداعب القط الفوسفوري المخيف: ( نعم . . أنت عرفت..) ..وأنت سمعت أفكاري ! وهذا له معنى آخر هو أن لوسيفر أدرك أن لعبة القط والفار تدنو من نهايتها . . يريد استرداد الكتاب بسرعة ..صب لي كراولى المزيد من القهوة وقال : ( اشرب .. اشرب فأنت بحاجة لما ينعشك . . إن معاناتك ما زالت طويلة بحق ! ) ثم قال مغمض العينين :- ( بعد هذا جاء الطاعون )

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة الفتاة الزرقاء

تحميل كتاب أسطورة حامل الضياء ج1 PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة حامل الضياء ج1 PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق