abc
كتب روايات عربية

كتاب أسطورة حامل الضياء ج2 PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة حامل الضياء ج2 PDF

Photo of كتاب أسطورة حامل الضياء ج2 PDF

ملخص كتاب أسطورة حامل الضياء ج2 PDF

تلخيص كتاب أسطورة حامل الضياء ج2 للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة حامل الضياء ج2 للكاتب أحمد خالد توفيق، كان الكتيب السابق كئيبا بالتأكيد ، فهو يحكي الحلقة الأخيرة في الصراع الدامي بيني وبين د. لوسيفر الذي لم يعد لطيفا ولا ودودا ، وبالتأكيد لم يعد بي يسعد أو لي قلبه يطرب لقد مل الرجل هذا الصراع الطويل اللحظة التي .. هذه هي ينهى فيها القط عبثه الطويل مع الفأر ويقرر أن ينهي القصة هنا والآن ..إن لوسيفر يريد کتاب الأسرار . هذا جميل وقد نقبله ، لكن محاولات كولبي الأحمق قد جاءت لعالمنا بمصيبة أخرى هي ألستر كراولي الذي اعتبره معاصروه الشيطان ذاته هكذا تجد أن هناك وحشين يبحثان عني، الطريقة التي وجدتها هي أن أفقد الذاكرة تماما وأتواري في موضع بعيد لا أحد يعرف أين أنا… لا أحد يعرف من أنا .. وأنا لا أعرف أين الكتاب ولا تتحدث من فضلك عن قوة الإرادة وصلابة الأبطال مع الوسيفر .. إنه قادر على إذابة إرادتك تماما وبالتأكيد يستطيع معرفة ما يريد مني، هذه طريقة ممتازة للاختفاء كما ترى ، أما لماذا أصر على أن يكون الكتاب معى فلأنه ثمن حياتي ، ومن دونه ليس لحياتي في اللحظة التي يحصل فيها لوسيفر على ثمن من أي نوع … الكتاب سوف يحولني إلى بخار ، أو يعلق رأسي في قاعة الجلوس في بيته الجحیمی ..كان مخفيا في مكان ما….. الكتاب مخيف كما هو واضح .. بفلسطين، تحرسه الأفاعي ويبدو أن هناك ملاك خير ساعد كولبي على الظفر به ..الآن أنت تعرف ما أعرفه .. وتعرف أين يوجد كل واحد من أبطال هذه القصة ولا أری داعيا للانتظار أكثر ، فلنتحرك، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد التاسع والسبعون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة حامل الضياء ج2 …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة حامل الضياء ج2:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة حامل الضياء ج2:

  • … قالت مها: ( لا أعرف كيف أطلب هذا الأحمق الشبيه بالقلم الرصاص ..لقد ترك لي هذه المصيبة وفرّ ) – هل تعتقدين أن الكتاب هو المسئول ؟ – ( لا أعرف .. لكن كل شيء بدأ في أول ليلة له في داري ) قالت فايزة وهي تقضم المزيد من الفطائر : – ( أعتقد أنه لابد من الاتصال بدكتور رفعت ) .. لا أحد يعرف كيف يتصل به .. ثم إنني لن أنتظر أياما أخرى حتى أجده…، وأزاحت مقعدها واتجهت للشرفة…ركضت الفتاة خلفها منذرة: لحظة . . قد يكون هذا الكتاب أثرا ثمينا أو…. – «لا أهتم » وفي الشرفة مدت مها يدها في القفص الذي ما زال يحمل بعض بقع الدم والريش أزاحت القاع ثم أخرجت الكيس البلاستيكي .. الكيس الذي يحوى ذلك الكتاب الجحيمي . . – ( ماما .. لو أنصت لي ! ) – « سأفعل ثم أنصت ».. وفي اللحظة التالية كان الكتاب يطير من الطابق العاشر نحو الأرض ثم استدارت لابنتها في تحد وقالت :- « هلم .. قولي ما تريدين فأنا منصتة !! »
  • …  كان عيواس موجودا بقوة لكن من المستحيل أن تراه .. ترى ظله الذي يملا القاعة وتشعر بوجوده فترفع رأسك لتراه .. هنا لا تجد أي شيء … – « أنا أريد استعادة ماديتي .. لن أحصل على شيء من دون مادیتي … » قال عيواس : – « سوف تستعيدها لكن الأمر ليس هينا … ثمة طريقة على شيء من العسر… – « وأنا أقبل كل شيء .. » « إذن سوف تعرف .. » وفي اللحظات التالية علمه عیواس كيف يستعيد كيانه المادي .. والحق يقال كانت طريقة صعبة وبشعة حتى کراولي وجدها بشعة !

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة حامل الضياء ج1

تحميل كتاب أسطورة حامل الضياء ج2 PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة حامل الضياء ج2 PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق