كتب روايات عربية

كتاب أسطورة رعب المستنقعات PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة رعب المستنقعات PDF

Photo of كتاب أسطورة رعب المستنقعات PDF

ملخص كتاب أسطورة رعب المستنقعات PDF

تلخيص كتاب أسطورة رعب المستنقعات للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية (أدب الرعب) كتاب أسطورة رعب المستنقعات للكاتب أحمد خالد توفيق، هذه المرة نحن مع خطاب قادم لدكتور رفعت فهو لن يقوم بالمغامرة بنفسه لكنه لن يحرمنا الأسلوب الرائع والحبكة التي توقف القلوب، (أرتميس، كاسيس، هرملاكيوس) مع رعب المستنقعات وهي أسطورة مرعبة بحق …وما يمكن أن يحدث فيها ليلا خصوصا إذا تعلق الأمر بلعنة ما…، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثالث والعشرون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة رعب المستنقعات … أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة رعب المستنقعات:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة رعب المستنقعات:

  • لحظة…هل سمعتم هذا مثلي …!؟ ثمة شخص يتحرك في المطبخ… لا شك في هذا… إن أعصابي توشك على الاحتراق تماما…والسبب بالطبع هذه الكلمات اللعينة ذات المذاق الغامض …والغموض مرعب دائما ومنذ أن اصطك الإنسان هذه الكلمة …إن هناك حلا واحدا يضمن لي سلامة قواي العقلية وأنتم جميعا تعرفون هذا الحل… نعم هو كذلك !
  • إذن أنت تهذي …، أتمنى هذا ..لكني أستبعده…، ثم أضاف أندرو وهو يحدق في وجه صاحبه: ثمة شيء آخر …توجد أخشاب كثيرة في المخزن ..لكني لم أضع خشبا في المدفأة خلال إقامتي الأخيرة هنا وهذه لعمري نقطة أخرى لا أرى لها تفسيرا..!

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة المينوتور PDF

تحميل كتاب أسطورة رعب المستنقعات PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة رعب المستنقعات PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق