كتب روايات عربية

كتاب أسطورة رفعت PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة رفعت PDF

Photo of كتاب أسطورة رفعت PDF

ملخص كتاب أسطورة رفعت PDF

تلخيص كتاب أسطورة رفعت للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة رفعت للكاتب أحمد خالد توفيق، هل يمكن أن يخطر ببالك أن تقابل نفسك ؟! أجل حقا نفسك… بشحمه ولحمه وشعره وصوته، ” إن أشنع مسخ يمكن للمرء أن يلقاه هو نفسه ! “، ترى ماذا سيحدث إذا عاش اثنان منك في هذا العالم ؟، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثاني والثلاثون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة رفعت … أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة رفعت:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة رفعت:

  • …وغادرت البنك مخدر الأعصاب…إن الأمر أخطر مما ظننت…فما دام يتعلق بالنقود – الشيء الوحيد القادر أن يؤلمني – فلم يعد تجاهله ممكنا …إن ألف جنيه مبلغ فادح في عام 1970 ماذا ينوي هذا النصاب عمله بمالي؟ وهل يستمر في خرابي على هذه الوتيرة على الأبد؟ أين هو؟ ولماذا هو مختف حتى هذه اللحظة؟
  • …قات سهام: إذا كنت استقبلتك في داري ثانية، فذلك إكراما لعادل…ولأنني أعرف أنه يمكن أن يجن ويرتكب جريمة…ولكن لا تتصور أنني أفعل ذلك من أجلك …ولهذا فقط لن أخبره بما فعلت !،” فعلت…أنا لم أفعل لهويدا شيئا..!” ازدادت عيناها توحشا…وصار وجهها أقبح وهي تهمس : “أنا لا اتحدث عن هويدا ..أتحدث عما قلته لي صباح اليوم..!

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة حارس الكهف PDF أحمد خالد توفيق

تحميل كتاب أسطورة رفعت PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة رفعت PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق