abc
كتب روايات عربية

كتاب أسطورة رونيل السوداء PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة رونيل السوداء PDF

Photo of كتاب أسطورة رونيل السوداء PDF

ملخص كتاب أسطورة رونيل السوداء PDF

تلخيص كتاب أسطورة رونيل السوداء للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة رونيل السوداء للكاتب أحمد خالد توفيق، في الكتيب السابق فضلت أن أبدأ بأرض العظايا لأسباب لا تخفى على أحد، لكن اليوم لم يعد ثمة مبرر للتأجيل أكثر …حسن ..سأحكي لكم الجزء الثاني من القصة وقد اخترت له اسم ( رونيل السوداء )..أنتم تعرفون أن الطفلة إليانور لم تكن طفلة …وتعرفون أن الساحرة لورين لم تكن ساحرة..وتعرفون أن العبقرية ماجي لم تكن عبقرية …وتعرفون أن الأحمق رفعت لم يكن أحمق..هذا جميل ..يمكننا البدء إذن ما دمتم تذكرون كل شيء، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد التاسع والخمسون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة رونيل السوداء …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة رونيل السوداء:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة رونيل السوداء:

  • …لا تتوقع مني أن أربطها إلى عمود وأحرقها…..إنها حالة نفسية لا أكثر…ربما فصام من فرط ما عانته .. …(قلت لها: أنا كذلك أتوقع أن شفاءها ممكن أتوقع أن شفاءها ممكن… إنها ممسوسة أو مجنونة…. لأن الساحرة لم تعد للحياة ولم تغادر قبرها …ربما أمكن أن نجد حلا..  ) ولبثنا ساعات على الأرض نرتجف …ونفكر في المستقبل الغامض .
  • …قلت وأنا أغلي من الغيظ: صبرا فئران في بيتي النظيف ! سأخبر جيمس غدا، ولسوف يطلب خبير التطهير …إن هذه من الأيام القليلة التي أغبط فيها نفسي على أنني لست فأرا …ثم وضعت يدي على كتفها في رفق : هل أنت بخير يا حبيبتي ؟ لم ترد فقط زامت في سكون ..نظرت لها بدقة أكبر ففهمت لماذا تزوم …من الصعب أن تتكلم بحريتك بينما ذيل فأر يتدلى من فمك !

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة حارس الكهف PDF أحمد خالد توفيق

تحميل كتاب أسطورة رونيل السوداء PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة رونيل السوداء PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق