كتب روايات عربية

كتاب أسطورة صندوق بندورا PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة صندوق بندورا PDF

Photo of كتاب أسطورة صندوق بندورا PDF

ملخص كتاب أسطورة صندوق بندورا PDF

تلخيص كتاب أسطورة صندوق بندورا للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة صندوق بندورا للكاتب أحمد خالد توفيق، لا أذكر أني كلمتكم عن قصة صندوق بندورا هذه أم لا…المشكلة هي أنني حكيت الكثير فعلا، حتى صرت لا أذكر أي شيء حكيته… يبدو أن هناك قصصا ضاعت للأبد…ونسيت أنني نسيتها….كما أن هناك قصصا ما زلت أعتقد للمرة الألف أنني لم أحكها بعد .. هل يمكن أن يكون هناك صندوقا يحمل في داخله أهوالا وكوابيس ؟! من يفتحه فإنه يفتح على نفسه أبواب الجحيم ! هذا ما سنعرفه …، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثاني والستون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة صندوق بندورا …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة صندوق بندورا:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة صندوق بندورا:

  • …في القرون الغابرة كان عليك أن ترى النظرة في عيني خصمك …ربما تحوي الرعب، وهذا بالتأكيد يجعل الأمر أصعب…ربما يتوسل إليك وهذا يجعل الأمر أصعب فأصعب …كان عليك أن تلتحم به جسديا …كان عليك أن ترفع النصل عاليا وتهوي به، عالما ما سيحدث بالضبط…تعداد البشر قل واحدا…هناك شرايين وأوردة وأعصاب لن تؤدي عملها للأبد…رباه ! إن الحروب الشجاعة هي التي ولى زمنها …أما اليوم فقد صارت الأمور اسهل …
  • …سوف يسهر كثيرا جدا ويأكل من شطائر الطعمية، ويشرب أكوابا عديدة من الشاي الساخن الثقيل..ولسوف يصاب بقرحة معدية فيعتقد أن الآلام التي يشعر بها هي آلام الفؤاد وتباريح الهوى …ثم لا يلبث أن يشفى من هذا كله فيشعر بالرضا عن الحياة …لكنه سيكون على ما يرام ..حتما سيكون على ما يرام …حسن ..لم تكن هذه النهاية… ولا حتى بداية النهاية كما كان يقول الخواجه تشرشل للبريطانيين الذين ظنوا أن الحرب العالمية الثانية انتهت في العلمين فقرر أن يصيبهم ببعض الاكتئاب ..كانت نهاية البداية….

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة الشيء

تحميل كتاب أسطورة صندوق بندورا PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة صندوق بندورا PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق