كتب روايات عربية

كتاب أسطورة طفل آخر PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة طفل آخر PDF

Photo of كتاب أسطورة طفل آخر PDF

ملخص كتاب أسطورة طفل آخر PDF

تلخيص كتاب أسطورة طفل آخر للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة طفل آخر للكاتب أحمد خالد توفيق، تخيل أن يختفي أحدهم لفترة ثم يظهر فجأة وكأن شيئا لم يكن، وتعود الأمور على مجاريها….لكن ليس طويلا ! فسرعان ما تلحظ شيئا غريبا في هذا الشخص، إنه ليس ذاته الذي تعرفه، فما بالك إذا كان هذا الذي نتحدث عنه هو ابنك ! تعالوا معا لنستمع إلى قصة رامي وماذا ستفعل أمه عندما تكتشف أن هذا الذي امامها يمكن ان لا يكون ابنها !! ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد السادس والأربعون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة طفل آخر …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة طفل آخر:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة طفل آخر:

  • …بعّد هذا بيوم أصيب الأستاذ مجدي بنوبة قلبية وهو في غرفة المدرسين .. كان جالسا يقوم بتصحيح بعض الكراسات، والمدرسون واقفون يثرثرون .. ثم بوم ! استداروا ليجدوا الرجل قد انكفا برأسه على المنضدة وفقد النطق …وهنا تضرب هناء كفا بكف وتقول في لهجة ذاهلة: ( قل لي الآن بربك ما رأيك ؟ هل هذه مصادفات ؟ هل ابني مبارك لهذا الحد ! وإلى درجة أن كل من يضايقه يموت ؟)
  • …لم أجد ما أقول إلا آخذ الصبي في الحال، وأعود به إلى أمه ..بالطبع لن يكون اللقاء محببا لكني على الأقل عرقت ما جئت من أجله …لا يوجد شيء غير طبيعي في هذا الصبي، وعلينا أن نقبل قانون الصدفة باعتباره التفسير الوحيد لما حدث

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة بيت الأفاعي

تحميل كتاب أسطورة طفل آخر PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة طفل آخر PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق