abc
كتب روايات عربية

كتاب أسطورة ملك الذباب PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة ملك الذباب PDF

Photo of كتاب أسطورة ملك الذباب PDF

ملخص كتاب أسطورة ملك الذباب PDF

تلخيص كتاب أسطورة ملك الذباب للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة ملك الذباب للكاتب أحمد خالد توفيق، تعالوا من حولي ..قربوا الرؤوس..أصغوا لي..اليوم أحكي لكم عن ملك الذباب…كلا لست بصدد سرقة أو اقتباس أو استحياء رائعة وليام جولدنج التي نال عنها جائزة نوبل الرواية التي تحمل اسم ( إله الذباب ) والتي تحكي عن مجموعة من الصبية على جزيرة مهجورة، يحاولون أن يبدأوا مجتمعا…إن قصة هذا اليوم لا علاقة لها بهذا الموضوع…لكن لا توجد طريقة أخرى لوصف ملك الذباب إلا بأنه ( ملك الذباب )، مرعبة ؟ ربما…إنها تخيفني شخصيا وأكره أن أتذكرها ..لكني مضطر إلى ذلك الآن ..فقط كي أمارس عملية انتقال الخبرات التي هي وقود التطور الأهم..وربما هي مبرر وجود الشيوخ أصلا…، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد السادس والخمسون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة ملك الذباب …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة ملك الذباب:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة ملك الذباب:

  • …حتما سيظهر الآن…سيخرج من مكان ما خلفي لينقض علي، عندها لن يتحمل قلبي الصدمة ..أفزعني الخاطر فتلفت إلى الوراء، وكان هذا سيئا لأنني بدأت أقلق بحق…إن الأركان التي لا يبلغها النور أكثر من اللازم هنا …كانت هناك غرفة وكنت أعرف أنه في الغرفة …هذه أشياء لا يمكن تفسيرها، خطوت مترددا إلى هناك ووقفت على الباب أنظر إلى الداخل …حقا كان المشهد لا يصدق..
  • …هنا سمعت الصرخة …ألقيت بالسماعة وهرعت إلى الحجرة …كانت خالية إلا من حشود الذباب الحائرة التي لم تحدد وجهتها بعد …كأنما فقدت أباها…وباب الشرفة مفتوح رسالة بلغة مفهومة لا تحتاج إلى مترجم…لقد جن الرجل تماما !

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة 99

 

تحميل كتاب أسطورة ملك الذباب PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة ملك الذباب PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق