كتب روايات عربية

كتاب أسطورة 99 PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة 99 PDF

Photo of كتاب أسطورة 99 PDF

ملخص كتاب أسطورة 99 PDF

تلخيص كتاب أسطورة 99 للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة 99  للكاتب أحمد خالد توفيق، ليس كل ما يلمع ما ذهبا…ليس كل من يعوي من مذءوبا…ليس كل من يتحرك في الردهة شبحا…وليس كل من تراه من البشر هو بشر حقا..!! الحياة على الكواكب الأخرى ..شغلنا هذا الموضوع كثيرا وأثار الخيال بشكل لا يصدق، والبشر يتساءلون…هل مليارات الكواكب هذه لا توجد حياة إلا على واحد منها فقط ؟!! تعالوا في أحد السيناريوهات المتصورة نرى أحد هذه القصص، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الخامس والخمسون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة 99  …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة 99:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة 99:

  • …أنت 99 وبالتالي ليس من حقك التفكير…التفكير هو ما يقوم به الحكماء وذوو الرتبة 18 …كل ما عليك هو أن تنفذ ما تؤمر به ..وعلى كل حال دعني أؤكد لك أن هذا الكوكب لم يتطور..كل الدراسات تؤكد أن هذا الكوكب لم يتطور..كل الدراسات تؤكد أن هذا الكوكب لم يتطور ..كل الدراسات تؤكد أنه خلق لتحمه الديناصورات ..والديناصورات يسهل إبادتها.. سيكون لديك القدرة على التحول المورفولوجي والإحلال، وهذا يعني أنك ستكون في أمان…
  • …كان امامي حل واحد سهل..بقدرتي على الإحلال تلاشت جزيئاتي تماما ثم احتلت جسد مهاجمي بالذات .. وفي اللحظة التالية لم يعد وجود للكائن الذي يسمونه المرأة، ووجدت نفسي في مركز القيادة لهذا الكائن الشرس المسمى حمزة…كان تأثير هذا على الآخر خارقا للعادة لقد فوجئ بالمرأة تتبخر…هذا ما رآه وراح يرتجف ويردد عبارات على غرار بسم الله الرحمن الرحيم إنها جنية ! هل رأيت ما رأيته ؟!!

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة العراف ج2

تحميل كتاب أسطورة 99 PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة 99 PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق