abc
كتب روايات عربية

كتاب أسطورتهم للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورتهم للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

Photo of كتاب أسطورتهم للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

ملخص كتاب أسطورتهم للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

تلخيص كتاب أسطورتهم للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورتهم للكاتب أحمد خالد توفيق، ما زلنا مع ظاهرة التحريك عن بعد ( تيليكينيزيس)…وما زلنا نتساءل…. هل هم حولنا وقريبون إلى هذا الحد يا ترى؟! هل يمكن أن يكون أحدنا منهم؟ أم هم شخصيات فريدة لها قدراتها الخاصة؟ وهل هي موهبة يمكن أن تكتسب بالتدريب؟ فلنقرأ ابداعا جديدا من ابداعات العراب…. ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الرابع والستون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورتهم للكاتب أحمد خالد توفيق …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورتهم للكاتب أحمد خالد توفيق:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورتهمللكاتب أحمد خالد توفيق:

• …في هذا الصباح أدركت أن فاتن ليست على ما يرام…. وجهها يبدو كضفدع تم وضعه فوق المقلاة… هذه الفتاة لم تنم على الإطلاق… لم أكن أعرف أنها على هذه الحال منذ شهر… والسبب أن أخاها الصغير عاطف ما زال يشاركها حجرتها…و عاطف ينام مبكرا بينما تظل هي ساهرة تراقب أشياء غريبة تحدث… الدمى التي تدير رأسها حين لا تنظر نحوها… هل هذا شيء صحي؟ المقاعد التي تزحف على أرض الغرفة ببطء شديد لكن بما يكفي لإحداث صوت.. هل هذا أنسب الأجواء للنوم؟ وماذا عن الأقلام التي تتدحرج من على المكتب في الرابعة صباحا؟ وماذا عن….. الحقيقة أنها كانت تعيش أسود ليالي حياتها ومعها حق….
• …فجأة دوت الصرخة المرعبة ( مامااااااااااااااه) هرعت وهرعت معها إلى مصدر الصوت… كنت أعرف أنه الصبي… وكنت أعرف أن هذه حجرته… لأنني رأيتها منذ دقائق… وعلى باب الحجرة رأينا المشهد المخيف.. كان الطفل يقف على الفراش وهو يمسك بقابس كهربي يضعه في الثقب.. يبدو أنه كان يريد إضاءة مصباح هناك لكن من الواضح أن الأمور ليست على ما يرام لأنه يصرخ وينتفض وعيناه تنظران للسقف…. لكنه برغم ذلك لا يتخلى عن القابس! صحت في هلع صدمة كهربية لابد أن السلك عار!

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة المحركين

تحميل كتاب أسطورتهم للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

الاستماع الي كتاب أسطورتهم للكاتب أحمد خالد توفيق PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق