كتب التنمية الذاتية

كتاب أعداؤك كيف تنتصر عليهم PDF

تحميل وقراءة كتاب أعداؤك كيف تنتصر عليهم PDF يوسف ميخائيل اسعد

كتاب أعداؤك كيف تنتصر عليهم

ملخص كتاب أعداؤك كيف تنتصر عليهم PDF

ملخص كتاب أعداؤك كيف تنتصر عليهم PDF يوسف ميخائيل اسعد

تحميل وقراءة أون لاين كتاب أعداؤك كيف تنتصر عليهم PDF يوسف ميخائيل اسعد

  • كتاب أعداؤك كيف تنتصر عليهم PDF يوسف ميخائيل اسعد  من أعظم الكتب التي نرشحها لك للقراءة هذه الأيام.
  • ففي الحقيقة أن جميعنا يمتلك أعداء وأكبر عدو للإنسان قد يكون نفسه، وأحيانا يكرهك الناس ويصبحوا أعداءا لك بدون داع ربما لأنك شخص ناجح أو تمتلك الكثير من الأصدقاء والأحباب، أو لأنك أستطعت النجاح في مجال ما.
  • ففي حياتنا اليوم نقابل الكثير من الأشخاص الذين يبدون محبتهم لنا وفي الواقع يكونوا ألد أعداء وكتاب أعداؤك كيف تنتصر عليهم يساعدك على اكتشافهم بسهولة فكلمة “صداقة” أصبحت نادرة هذه الأيام.
  • وهنا في كتاب أعداؤك كيف تنتصر عليهم يضع لك الكاتب الطريقة الصحيحة للتعامل معهم وكسبهم بدلا من خسارتهم بذكاء وحكمة.

من كتاب أعداؤك كيف تنتصر عليهم PDF يوسف ميخائيل اسعد

    • (والواقع أن كثيرا من العلاقات الوجدانية تستمر حتى بعد أن تنهار العلاقات الاجتماعية الفعلية. فبعد أن تنفض علاقة المدرس بتلاميذه، فإن عواطف الحب والكراهية التي كانت تعتمل في صدور اولئك التلاميذ تظل قائمة ومعتملة في قلوبهم وقد يعبر عنها بعضهم لبعض كلما جمعهم موقف ولو بعد سنوات كثيرة، أو قد لا يعبرون بها لسواهم ممن لا يعرفون ذلك الدرس الذي انقطعت الصلة بينه وبين تلاميذه منذ مدة طويلة.
    • ومن فصل الأصدقاء الأعداء كتب يوسف ميخائيل (يختلف الانسان عن الحيوان في أنه يستطيع أن يبدي الحب بينما يكون قلبه مفعما بالكراهية والحقد. فالكثير من الأعداء الألداء يخدعون أعداءهم بأن يمثلوا دور الصديق الوفى المتفاني في خدمة أصدقائه ذلك امعانا في الاستخفاء والتمكن من الايقاع في اللحظة المناسبة بالعدو المنخدع. ونستطيع في الواقع أن نطلق على الأشخاص الذين يبدون ودا وحبا بينما يضمرون حقدا وموجدة اسم الأصدقاء الاعداء.

إقرأ أيضا كتاب مواطن الضعف لديك PDF دكتور واين دبليو داير

تحميل كتاب أعداؤك كيف تنتصر عليهم PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق