روايات بوليسية

كتاب أغنية الموت PDF

تحميل وقراءة كتاب أغنية الموت PDF

Photo of كتاب أغنية الموت PDF

ملخص كتاب أغنية الموت PDF

تلخيص كتاب أغنية الموت للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسيه كتاب أغنية الموت للمؤلفه أغاثا كرستي، كتاب أغنية الموت بقلم أغاثا كريستي واحدة من أفضل الأشياء التي قدمتها كرستي الروائيه المثيره التي اشتهرت بالمزيج بين لإثارة والرعب، وهي رائعة حقًا ومثيرة للاهتمام ومثيرة للعقل والعواطف، تجذب شغفك وتسرق مشاعرك تسيطر على كيانك تجعلك تعيش كل لحظه بداخل الروايه حتى تنتهي من كلماتها الأخيرة كما لو كانت رواية تناسب حالتك النفسية وحالتك المزاجية، رواية تقدم لنا في جو ميتافيزيقي لذيذ تميزت بسردها السلس ولغتها الواضحة وأسلوبها المميز في السرد في تشكيل مؤامرة قوية زادت من عنصر التشويق والإثارة في الرواية. وهي من أشهر الروايات العالمية. فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب أغنية الموت.

اقتباسات من كتاب أغنية الموت:

  • وفي احدى العربات، جلست اميلي برنت معتدلة القامة كعادتها على الرغم من انها قد بلغت الخامسة والستين من عمرها؛ كانت لا تقر الاهمال او التهاون، فقد كان ابوها الكولونيل من المدرسة القديمة، وكان صارما في كل ماله صلة بالزمن والهندام. ( جزء من كتاب أغنية الموت )
  • واستطرد يناجي نفسه قائلا: إن أفريقيا الجنوبية هي مجال اختصاصي، ولا يمكن أن يكون أي من هؤلاء الأشخاص قد ذهب إليها وحيث أنني قرأت كل شيء عن هذه المنطقة فإنني أستطيع أن أتحدث عنها كما لو أنني أعرفها حقا. ( جزء من كتاب أغنية الموت)
نبذه عن الكاتبه اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
    ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي. قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو في عام 1920.
    خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها. 
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب ركوب التيار PDF

تحميل كتاب أغنية الموت PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق