كتاب أكل العيش لمصطفى محمود PDF

كتاب أكل العيش
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب أكل العيش لمصطفى محمود PDF

تلخيص كتاب أكل العيش لمصطفى محمود PDF

كما اعتدنا على كتابات الدكتور مصطفى محمود أنها تكون شيقة ومثيرة للاهتمام وتجذب القارئ؛ نحن اليوم على موعد مع كتاب من كتابات الدكتور مصطفى محمود وهو كتاب أكل العيش.

من الكتاب: أريد لحظة انفعال .. لحظة حب .. لحظة دهشة ..لحظة معرفة .. لحظة تجعل لحياتى معنى .. إن حياتى من أجل أكل العيش لا معنى لها ، لانها مجرد استمرار هذه هى مقدمة الكتاب، يبدأ الكاتب الروائي المشهور والطبيب البشري الدكتور مصطفى محمود في تلخيص قصصه السبع؛ وشخصياته المتعددة وهي التي تعتبر شخصية واحدة من نسج بيئة الخمسينيات.

تجتمع جميع الأوجه في وجه واحد على نفس الشيء وهو اختلاف نظرتها إلى حياتها وتطلع دائمًا إلى حياة أفضل بكثير مما هي فيه الآن فما هي تلك الشخصيات المتعدةة وكيف ستتغير حياته مما هو فيه إلى الأفضل؛ هذا ما سنعرفه من خلال كتاب أكل العيش للكاتب مصطفى محمود.

محتويات كتاب أكل العيش

  1. دراسة نقدية بقلم جلال العشري.
  2. سفريات.
  3. اللي يكسب.
  4. صانعوا الأفراح.
  5. حلاوة السكر.
  6. انفعال.
  7. روبابيكيا.
  8. أم سيد

اقتباسات من كتاب أكل العيش

يمكنك تحميل وقراءة:
كتب الدكتور مصطفى محمود

استمع إلى الكتاب كتاب أكل العيش لمصطفى محمود PDF

كتب الاديب مصطفى محمود
كتب مصطفى محمود إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب مصطفى محمود أونلاين تحميل كتب مصطفى محمود pdf بروابط مباشرة مجانا كتب مصطفى محمود مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب مصطفى محمود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب مصطفى ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب أكل العيش لمصطفى محمود PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا