كتاب إلى حبيبين PDF لكريم الشاذلي

كتاب إلى حبيبين
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب إلى حبيبين PDF لكريم الشاذلي

تلخيص كتاب إلى حبيبين PDF لكريم الشاذلي

للكتب كريم الشاذلي كتاب إلى حبيبين؛ الحب.. ما أروعها من كلمة، وما قدسه من معنى، وما أضخمها من مسئولية.. الحب تلك الكلمة التي تقال وفي فحواها آلاف المعاني التي لا تقال، الحب كما يصفه مريدوه.. إخلاص وصفاء ونقاء، الحب رسالة وعهد ومبدأ، الحب ماء الحياة بل هو وربي سر الحياة الحب لذة الروح، بل روح الوجود.. بالحب تصفو الحياة وتشرق النفس، ويرقص القلب، بالحب تغفر الزلات وتقال العثرات.. ولولا الحب ما التف الغصن على الغصن، وما عطف الظبي على الظبية، وما بكى الغمام لجدب الأرض، ولا ضحكت الأرض الزهر الربيع، ولا كانت الحياة؛ وصدق رسول الله و حينما قال: “لم أرى للمتحابين إلا النكاح”.

غير أن البعض ممن يلبسون ثياب الحب خرج عن النص، وألصق به ما ليس فيه، وصوره على أنه لذة وقتية، وصار يدندن حوله بمعان هو منها بريء.. لكن مقدار الحب أرفع من أن يناله المدعون، وارقى من أن يدنسه العابثون، ولن يفقد معناه النبيل لمجرد أن جيوش الفساد قد زجت به في مقرراتهم من أفلام وأغاني و أخبار تتناقلها الصحف؛ ولم تزل كلمة الحب هي السحابة التي يرتاح في ظلها كل قلبين تعارفا في الله وعلى شرع الله وأدی حقوق الله..

أفكار كتاب إلى حبيبين لكريم الشاذلي

قبل قراءة كتاب إلى حبيبين

العمر ما ود اللسان بنافع إذا لم يكن اصل المودة في الصدر.

فلا بد للزوج أو الزوجة قبل أن يقوما بتطبيق أي معلومة أن يحتسبا النية في ذلك، ويتذكرا قول الرسول: “إن لأعظم الصدقة لقمة يضعها الرجل في فم زوجته”. في النهاية أتمنى أن تكون رحلتنا بين دفتي كتاب إلى حبيبين ممتعة؛ ويحاوطني الأمل في ذلك فاقتناؤك لهذا الكتاب دليل على رغبتك في إسعاد شريك حياتك ومن ثم المتعة والسعادة، ولنبدأ على بركة الله.

تحميل وقراءة:
كتاب الشخصية الساحرة لكريم الشاذلي

الكاتب كريم الشاذلى
كتب كريم الشاذلى إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب كريم الشاذلى أونلاين تحميل كتب كريم الشاذلى pdf بروابط مباشرة مجانا كتب كريم الشاذلى مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب كريم الشاذلى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب إلى حبيبين PDF لكريم الشاذلي

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا