كتب التنمية الذاتية

كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس PDF

تحميل وقراءة الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس PDF روبرت أنتوني

Photo of كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس PDF

ملخص كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس PDF

تلخيص كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس PDF روبرت أنتوني

تحميل وقراءة أون لاين الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس PDF روبرت أنتوني

  • كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس PDF روبرت أنتوني من الكتب التي تعلمك الحصول على السعادة، النجاح  والتعلم ومن الأخطاء، والتفكير بشكل إيجابي من خلال الثقة بالنفس.
  • ليس بالضرورة أن تشعر بإنعدم الثقة بالنفس وبإحتقار الذات والفشل لكي تطالع هذا الكتاب فحتي وإن كنت واثقا من نفسك وناجحا سيساعدك هذا الكتاب في مزيد من التنمية ويكسبك خبرات ومنظور أخر للسعادة طوال أيام حياتك.

من موضوعات كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس: إيقاظ نفسك من النوم المغناطيسي، التغلب على الخوف والقلق، وتحقيق الثقة التامة بالنفس من خلال موقف ذهني إيجابي، والقوة الإيجابية للحب.

من بين اقتباسات كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس PDF روبرت أنتوني

  • (يمكننا تغيير العالم فقط بالقدر الذي نتمكن من تغيير أنفسنا به. ويمكننا تغيير أنفسنا فقط بالقدر الذي نصبح مدركين به الحقائق الخاطئة التي نعتقدها. إن معظم متاعبنا تنبع من التوقعات، التي لم تصبح حقائق، ومعظم إجباطاتنا تنبع من مفهومنا الخاطئ حول الطريقة التي نعتقد أن العالم ينبغي أن يكون عليها، وما نعتقد أنه “ينبغي” أو “يجب” علينا أن نفعله، أو نكونه، أو نمتلكه، ويعرف هذا باسم مقاومة الواقع.
  • الأشخاص الذين “لا يستطيعون التعايش مع أنفسهم لأنهم لا يحبون ما هم عليه، عادة ما يحاولون إشباع حاجاتهم من خلال بديل ما. ولأنهم يشعرون بالحرمان والجرح يبحثون عن “مسكنات” ذهنية وجسدية لتخفيف آلامهم. فهم يعالجون أنفسهم بالإفراط في تناول الطعام، أو المخدرات، أو الكحوليات، أو التبغ للحصول على شعور حسي مؤقت بالرضا والاشباع، ويسمح لهم هذا بتغطية آلامهم العاطقية وضعف تقديرهم لذاتهم مؤقتا وفرط الانغماس يعوض مشاعر رفض الذات. إنه يمنحهم ملاذا مؤقتا من مواجهة الواقع والحاجة المتزايدة إلى تغيير عاداتهم.

إقرأ أيضا

كتاب فن اللامبالاة PDF مارك مانسون

تحميل كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس PDF

الاستماع الي كتاب الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق