كتب اسلامية

كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة PDF

تحميل وقراءة كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة PDF

Photo of كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة PDF

ملخص كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة PDF

تلخيص كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة للكاتب مصطفي محمود PDF:

كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة للكاتب مصطفى محمود: حيث يتمحور الموضوع فيه عن الإسلام السياسي وصناعة رأى عام إسلامى قوى وفيه تأثير والهدف منه أن يكون الرأى العام الإسلامى من القوة بحيث يصبح موجها للحكام وملزما عليهم، وهذا ما يفعله اليهود في أمريكا حيث انهم لا يحاولون خلع الحكام وإنما يكتفون بالضغط من جانب في الصحافة والإذاعة ليكون لهم تأثير على الرأى العام وبالتالى على الحاكم أيا كان ذلك الحاكم، وفي هذا الكتاب ايضا اعطي اهمية كبيرة عن عدم كفر الديموقراطية واهميتها في الحياة وتحدث عن دور الاعتناء بالارض واهم التفسيرات الرائعة عن الجنة، هل تريد ان تعرف اكثر عن كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة للكاتب مصطفى محمود اذا عليك بقراءته

نبذة عن كاتب كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة PDF:

مصطفي محمود:من مواليد 27 ديسمبر 1921،حيث ولد في ميت خاقان شبين الكوم المنوفية، ودرس الطب وتخرج عام 1953 وتخصص في الامراض الصدرية،ألف 89كتابا من الكتب العلمية والدينية والفلسفية وقدم اكثر من 400 حلقة من برنامجه التلفزيوني الشهير العلم والإيمان وتوفي في عام 31 أكتوبر 2009، وشكل قوافل لعلاج محدودي الدخل، وتكرم ثقافيا في عدة صحائف ونالت الرواية المسماه برجل تحت الصفر علي جائزة الدولة، اما ان تحدثنا عن مؤلفاته فمؤلفاته عديدة منها الكتب الفكرية والمقلات والقصص القصيرة والروايات ومسرحيات وغيرهم.
كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة للكاتب مصطفى محمود

المحتويات كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة PDF:
  1. لاتقولوا الديموقراطية كفر
  2. الاسلام السياسي
  3. الفتنة الكبري
  4. المستضعفون في الارض
  5. يوم الحشر
  6. الحقيقة واضحة كالنهار
  7. سقوط مصداقية امريكا
  8. اللعب بالنار
  9. حرب الخليج
  10. الحزب الناصري
  11. مشكلة التعليم
  12. مصر في القرآن
  13. انقذوا الارض
  14. الجنة وكلام المفسرين
اقتباسات من كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة PDF:
    1. انقذوا الارض، ان الله لم يخلق لنا الا هذه الارض الواحدة وهو لن يبني لها ملحقا ولن ينشئ فيها اجنحة جديدة ولن يمد في سطحها فليس امامنا الا تلك المساحة المحدودة، وهي تتآكل بالجفاف والتصحر وهجوم الرمال وطغيان السواحل ونحن نتكاثر ونتضاعف عددا والمتر فيها يتضاعف سعره من ملاليم الي ملايين وهو مستمر في الارتفاع الي يوم القيامة، ثم ان الماء يتلوث والهواء يتلوث واغني الاغنياء لن يجد شيئا ذا قيمة يشتريه بنقوده ولو امتلك ذهب الارض لن يجد رشفة ماء نقية ولا نسمة هواء طرية يتنفسها في التلوث الذي يطبق عليه من كل الجهات.
    2. كان خطأ الحركات الإسلامية في الماضي أنها حاولت ضرب الحاكم وقلب نظامه فدخلوا السجون بدلاً من أن يدخلوا البرلمان، وقد أخطأوا مرتين، أخطأوا في حق الحاكم وأخطأوا في حق الإسلام، فالإسلام سلاحه الإقناع وليس الإرهاب أما الذي يقع في خانة الإرهاب هو شيء آخر اسمه الجريمة.
    3. فما قطع النبي ولا قطع عمر بن الخطاب يدا في حرب ولا في مجاعة ثم من يقطع يد من و الكل متهم وكل واحد يضع يده في جيب الاخر.

 

يمكنك ايضا تحميل وقراءة:
كتاب عقيدة الشهيد سيد قطب PDF

تحميل كتاب الإسلام السياسي والمعركة القادمة PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق