كتاب الاخ الاصغر PDF

كتاب الاخ الاصغر
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الاخ الاصغر PDF

ملخص عن كتاب الاخ الاصغر:

الأخ الأصغر

كوري دكتورو

ترجمه أميرة علي عبد الصادق وراجع مصطفى محمد فؤاد

كان ماركوس يبلغ من العمر 17 عامًا فقط ، لكنه اكتشف أنه يعرف بالفعل كيفية عمل النظام وكيفية التعامل معه. لقد كان ذكيًا وسريعًا وحكيمًا فيما يتعلق بالطرق التي يعمل بها العالم المتصل بالشبكات ، لذلك لم يكن لديه مشكلة في التغلب على أنظمة المراقبة المتطفلة والغبية المستخدمة في مدرسته الثانوية.

لكن عالمه يتغير بشكل جذري عندما يجد هو وأصدقاؤه أنفسهم معتقلين في أعقاب هجوم إرهابي كبير في سان فرانسيسكو. ولأن ماركوس ورفاقه كانوا في المكان الخطأ في الوقت الخطأ ، اعتقلتهم قوات الأمن الداخلي واقتادتهم إلى سجن سري حيث تم استجوابهم بلا رحمة على مدار عدة أيام. وهذا ملخص كتاب الاخ الاصغر.

 

نبذة عن كاتب كتاب الاخ الاصغر:

كوري دوكتورو هو مدون خيال علمي وصحفي ومؤلف معروف ، وقد حاز عمله على عدد من الجوائز. وهو المدير الأوروبي السابق لمؤسسة Electronic Frontier Foundation ، وهي منظمة للحريات المدنية تسعى إلى ضمان حرية الفضاء الإلكتروني. من بين الموضوعات الرئيسية التي يدور حولها عمله إدارة الحقوق الرقمية ، ومشاركة الملفات ، وحرية التعبير ، والحرية على الإنترنت.

 

محتويات كتاب الاخ الاصغر:

 

اقتباسات من كتاب الاخ الاصغر:

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

كوري دوكتورو

الكتب مشابهة لــ كتاب الاخ الاصغر PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا