روايات بوليسية

كتاب الجريمة المزدوجة PDF

تحميل وقراءة كتاب الجريمة المزدوجة PDF

Photo of كتاب الجريمة المزدوجة PDF

ملخص كتاب الجريمة المزدوجة PDF

تلخيص  كتاب الجريمة المزدوجة للمؤلفه اجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه  كتاب الجريمة المزدوجة  للمؤلفه أغاثا كريستي، كتاب الجريمة المزدوجة  رواية مليئة بالأسرار للكاتبة “أجاثا كريستى” تتمحور أحداثها حول السيد “كلود آمورى” الذى يتوصل إلى تصنيع أخطر أنواع  من المتفجرات ، وذات ليلة وفى حضور جميع أفراد الأسرة وبينهم بعض المدعوين الأجانب يستدعى مخبرا شهيراً يدعى “هركيول بوارو” ويخبره بأن الوصفة العلمية قد سرقت من خزانته الخاصة بمكتبه قبل العشاء بقليل حين كان جميع أفراد المنزل مجتمعين ، وأن السارق شخص لا يزال حاضراً فى حجرة الاجتماع. وصل المخبر وصديقه “هاستينجز” للقيام بمهمة اكتشاف وصفة الاختراع ، ولكنه وجد السيد “كلود” مقتولاً فأصبح الموقف أكثر تعقيداً ، ولم يضيع “بوارو” وقتاً ، ووفقاً لخطته استطاع التوصل للقاتل الذى هو أيضاً سارق وصفة الاختراع ، فأصبحت جريمته مزدوجة.  فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل  كتاب الجريمة المزدوجة .

اقتباسات من كتاب الجريمة المزدوجة  :

  • النوم !!
    فقلت لها ببرود :
    وما هو  تشخيصك  لسبب الوفاة ؟ مشكلة غرامية منحوسة ؟
    فهزت. شقيقتى رأسسها وقالت بعزم وقوة
    وخز الضمير ..
    وخز الضمير ؟؟
    نعم . انك لم تصدقنى ابدا عندما قلت لك أنها سممت زوجها .. اننى مقتنعة الان بهذا أكثر من أى وقت مضى
    ( جزء من كتاب الجريمة المزدوجة  )
  •  اذن فلنتقابل عصر اليوم –
    لا … الافضل أن نتناول العشاء الليلة معا … الساعة السابعة والنصف؟هل يناسبك هذا الموعد؟( جزء من كتاب الجريمة المزدوجة  )
نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976 ، وهي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة ، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل ، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم ، سر القتل ، مصيدة الفأر وستة. روايات رومانسية في عام 1971 ، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
    ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي. قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن ، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى ، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني. في البداية ، لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية ، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة ، التي تتضمن هرقل بوارو ، في عام 1920. خلال الحرب العالمية الثانية ، قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي : 

كتاب ساحر النساء PDF

 

تحميل كتاب الجريمة المزدوجة PDF

الاستماع الي كتاب الجريمة المزدوجة PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق