كتب اسلامية

كتاب الحق المر ج2 PDF

تحميل وقراءة كتاب الحق المر ج2 PDF

Photo of كتاب الحق المر ج2 PDF

ملخص كتاب الحق المر ج2 PDF

تلخيص كتاب الحق المر ج2 للكاتب محمد الغزالي PDF:

كتاب الحق المر الجزء الثاني للكاتب محمد الغزالي: هذه صفحات الجهاد والنضال التي كتبها الشيخ الغزالي لمواجهة عدو أشد أعداء الوطن العربي والإسلامي، الذي تمكن من غزو هذه الأمة في سياق بيته، وأخذ أراض ثمينة منه، وهي أرض فلسطين المقدسة، غزا الصليب الاستعماري الغربي والصهيونية منازل الإسلام منذ بداية القرن العشرين وأسسوا دولة إسرائيل على الأرض العربية المقدسة، عندما تقرأ هذه الصفحات، تشعر أنها كتبت للتو وتفاعلت معها، بسبب صحتها وصدقها، كل يوم يمر يؤكد صحة ما كتبه الشيخ الغزالي عن اليهود ودولتهم العنصرية، إسرائيل والغرب القاسي الذين يحسدون الإسلام والمسلمين، تعالي لنقرا كتاب الحق المر الجزء الثاني للكاتب محمد الغزالي لنعرف اكثر

نبذة عن كاتب كتاب الحق المر ج2:

محمد الغزالي: هو مفكر إسلامي بارز، وهو مدافع يتميز بهباته الفكرية والعلمية، من الباحثين المجددين، وكان غزير في نشر العديد من الأعمال المرجعية حول الفكر الإسلامي المعاصر، وتم القبض عليه في عهد الملك فاروق والرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وتوفي عام 1996 م.
نشاته :
ولد محمد الغزالي في 22 سبتمبر 1917 في قرية نكلة العنب في ميت غمر بمحافظة البحيرة.
كتاب الحق المر الجزء الثاني للكاتب محمد الغزالي

محتويات كتاب الحق المر ج2 للكاتب محمد الغزالي PDF:

  1. الحق المر
  2. المقدمة
  3. الجهاد
  4. فلسطين
  5. صلح مع الله
  6. ظهر خطئي
  7. اسباب ونتائج
  8. القاب
  9. زعم باطل
  10. اليهود
  11. المساواة
  12. عودة العقيدة
  13. المسلك الرقي
  14. التربية
اقتباسات من كتاب الحق المر ج2 للكاتب محمد الغزالي PDF:
  1. قد تكون نعمة الله علي أمة ما بالتمكين والنصر، كفاء ما حملت من عناء وأبدت من صبر، وعندئذ تبقي هذة النعم ما بقيت الاعمال التي اهلت لها والاحوال التي قادت اليها، ان الرجل اذا حصل علي منصب كبير بمواهب عرفت له وكفايات قدرت فية فهو مقيم في هذا المنصب ظل مطيقا لاعبائة.
  2. الأفكار الحائمة حول الاسلام عند الجاهلين بة، تصورة دينا غريبا عما قبلة، محصور في نطاق قائم بذاتة، وتصور أهلة أتباع رجل ادعي النبوة، ان صدقا وان كذبا فهو يربطهم بشخصة فحسب.

يمكنك ايضا تحميل وقراءة:
كتاب ظلام من الغرب PDF

تحميل كتاب الحق المر ج2 PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق