كتب اسلامية

كتاب الحق المر ج5 PDF

تحميل وقراءة كتاب الحق المر ج5 PDF

Photo of كتاب الحق المر ج5 PDF

ملخص كتاب الحق المر ج5 PDF

تلخيص كتاب الحق المر ج5 للكاتب محمد الغزالي PDF:

كتاب الحق المر الجزء الخامس للكاتب محمد الغزالي: هذه صفحات الجهاد والنضال التي كتبها الشيخ الغزالي لمواجهة عدو أشد أعداء الوطن العربي والإسلامي، الذي تمكن من غزو هذه الأمة في سياق بيته، وأخذ أراض ثمينة منه، وهي أرض فلسطين المقدسة، غزا الصليب الاستعماري الغربي والصهيونية منازل الإسلام منذ بداية القرن العشرين وأسسوا دولة إسرائيل على الأرض العربية المقدسة، عندما تقرأ هذه الصفحات، تشعر أنها كتبت للتو وتفاعلت معها، بسبب صحتها وصدقها، كل يوم يمر يؤكد صحة ما كتبه الشيخ الغزالي عن اليهود ودولتهم العنصرية، إسرائيل والغرب القاسي الذين يحسدون الإسلام والمسلمين، تعالي لنقرا كتاب الحق المر الجزء الخامس للكاتب محمد الغزالي لنعرف اكثر

نبذة عن كاتب كتاب الحق المر ج5:

محمد الغزالي: هو مفكر إسلامي بارز، وهو مدافع يتميز بهباته الفكرية والعلمية، من الباحثين المجددين، وكان غزير في نشر العديد من الأعمال المرجعية حول الفكر الإسلامي المعاصر، وتم القبض عليه في عهد الملك فاروق والرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وتوفي عام 1996 م.
نشاته :
ولد محمد الغزالي في 22 سبتمبر 1917 في قرية نكلة العنب في ميت غمر بمحافظة البحيرة.
كتاب الحق المر الجزء الخامس

محتويات كتاب الحق المر ج5 للكاتب محمد الغزالي PDF:
  1. الحق المر
  2. المقدمة
  3. حسن البنا
  4. لم يكن شيا مذكورا
  5. مع الله
  6. وتذودوا
  7. ليست حملة علي الطعام
  8. مع الصيام
  9. فروق
  10. تزوير
  11. حسبنا اللة
  12. مذكرة للتاريخ
  13. عجبا
  14. عتمة في العقل
اقتباسات من كتاب الحق المر ج5 للكاتب محمد الغزالي PDF:
  1. اعلم ان الله لا يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم،وذالك قانون الهي كائن لا محال، ويخالطني الالم والامة الاسلامية تجتاز مرحلة صعبة من تاريخنا إزاء ما لحق بها من خسائر مادية وادبية.
  2. إن العمل للحياتين: الدنيا والآخرة قد وصل الإسلام أطرافه وربط بعضه ببعض، فإذا رأيت طاقات معطلة، وأعمالا مهملة، وواجبات مهددة، فثق أن الذي ضاع من دين الله لا يقل عن الذي ضاع من دنيا الناس، وثق أن الانهيار النفسي الذي جر هذا الضياع قد أصاب الإيمان والخلق بمثل ما أصاب الحضارة والعمران.

يمكنك ايضا تحميل وقراءة:
كتاب الاسلام في وجه الزحف الاحمر PDF

تحميل كتاب الحق المر ج5 PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق