روايات بوليسية

كتاب الزائر الغريب PDF

تحميل وقراءة كتاب الزائر الغريب PDF

Photo of كتاب الزائر الغريب PDF

ملخص كتاب الزائر الغريب PDF

تلخيص كتاب الزائر الغريب  للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب الزائر الغريب للمؤلفه أغاثا كريستي، كتاب الزائر الغريب بقلم أغاثا كريستي، واقتبس منه: هل أنت واثق من ذلك يا مستر بيرى؟كل الوثوق .. عندى مال كثير. وما دامت هذة إرادتك فليكن ما تريدين! فقالت وعلى شفتيها ابتسامة غامضة:
-لابد أن يكون عصير الليمون قد اثلج الأن .. سآتيك بقدح منة. ومن ثم أحدثك عن المنزل. فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب الزائر الغريب .

اقتباسات من كتاب الزائر الغريب:

يقف عند باب مكتب جيمس هاكر ، سمسار عقارات في مدينة إيفي كورنرز ، وهي سيارة فاخرة تشير لوحة ترخيصها إلى أنها من نيويورك ، ولم يكن هاركر بحاجة إلى لإلقاء نظرة على لوحة السيارة من أجل معرفة أن المالك ليس من المدينة ، كانت السيارة حمراء لا مثيل لها في إيفي كورنرز والمالك كان بدينًا طويل القامة لم يره هاركر أبدًا مرآة ( جزء من كتاب الزائر الغريب )

نبذه عن الكاتبه اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
  • ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو  في عام 1920.
  •  خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.
    مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب قضية ستايلز الغامضة PDF

تحميل كتاب الزائر الغريب PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق