كتاب الشيطان يسكن في بيتنا PDF

كتاب الشيطان يسكن في بيتنا
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الشيطان يسكن في بيتنا PDF

تلخيص كتاب الشيطان يسكن في بيتنا للدكتور مصطفى محمود

كما اعتدنا على كتابات الدكتور مصطفى محمود أنها تكون شيقة ومثيرة للاهتمام وتجذب القارئ؛ نحن اليوم على موعد مع كتاب من كتابات الدكتور مصطفى محمود وهو كتاب الشيطان يسكن في بيتنا؛ علينا أن نؤكد وجودنا كأرواح جديرة بالخلود لا كأجساد مميتة مستعبدة للشهوات.

الكتاب عبارة عن مسرحية مكونة من ثلاثة فصول الفصل الأول، يلتقي الشيخ إبراهيم طنطاوي بامرأة جميلة جدا تدخل خيمته من أجل أن تغريه بأن يرشدها إلى الطريق الصحيح وتستخدم جمالها لإقناعه بحبها هذه المرأة هي سونيا الراقصة.

الفصل الثاني يقع الشيخ طنطاوي في حب وإغراءات سونيا وتقنعه بالإشراف على فرقتها ويقع في حبها فيقتنع بالبقاء معها والعمل معها؛ في الفصل الثالث يبدأ الشيخ طنطاوي في استعادة إدراكه لمؤامرة سونيا اليت تستخدمه وتقوده إلى نشر الجنس والسكر والبدعة، فيبدأ في التصد لها ولأتباعها.

قم بتحميل كتاب الشيطان يسكن في بيتنا للأديب مصطفى محمود لتعلم من الذي فاز في آخر القصة هل هو الشيخ أم الراقصة.

شخصيات كتاب الشيطان يسكن في بيتنا

اقتباسات من كتاب الشيطان يسكن في بيتنا

يمكنك تحميل وقراءة:

كتب الدكتور مصطفى محمود

كتب الاديب مصطفى محمود
كتب مصطفى محمود إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب مصطفى محمود أونلاين تحميل كتب مصطفى محمود pdf بروابط مباشرة مجانا كتب مصطفى محمود مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب مصطفى محمود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب مصطفى ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الشيطان يسكن في بيتنا PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا