روايات بوليسية

كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى PDF

تحميل وقراءة كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى PDF

Photo of كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى PDF

ملخص كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى PDF

تلخيص كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى للمؤلفه اجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه  كتاب الصوت القاتل  و قصص أخرى للمؤلفه أغاثا كريستي، جلس مستر “ساترتويت” وحيداً فى مقصورته الأمامية بدار الأوبرا، وكان على باب المقصورة بطاقة تحمل اسمه، مما يدل على أنه أحد المشتركين الذين حجزوا أماكنهم لمشاهدة العرض طوال الموسم، والحقيقه أن مستر “ساترتويت” كان من هواة الفنون بصفة عامة والموسيقى بصفة خاصة، وكان يحافظ على مشاهدة العرض فى أيام الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع، ولا يفوته  إلا إذا كان على سفر، ولكنه قلما يجد نفسه وحيداً فى مقصورته، فقد اعتاد أن يدعو واحداً وأكثر من أهل طبقته أو من الشخصيات البارزة فى دنيا الفن يطيب له الجلوس إليهم لمشاركته المتعة… وقد وجد نفسه وحيداً فى تلك الليلة لأن السيدة النبيلة التى كان قد دعاها قد تخلفت عن الحضور لمرض أبنائها..
فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى . .

إقتباسات من كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى:

  • ما يؤخذ عليه  فهو افتقاره إلى الثقة بالنفس .. ولكن الصوت ذاته راثم .
    – الي عمته قف قاعة ( البرت ) ..
    -اما أنا فلم تتح لي هذه الفرصة !
    أنه غنى أغنية جيلة من اغنيات الرعاة قوبلت بأعجاب سُديد وكان نجاحها ساحقا.
    ( جزء من كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى )
  • وكانت الفّتاة في حالة من الانزعاج تمنعها من الكلام » ولم يشأ ساترتويث أن يضايقها الأ-: . فساد الصمت لحظة .. إلى أن بدأت الفتاه الحديث إذ التفتت اله وقالت في ضمى :
    – اليس مما يبعث على الأسى أن يكون الرجال هذه الحماقة ؟
    الحق إن هذا أمر يؤسف له .( جزء من كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى )
نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976 ، وهي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة ، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل ، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم ، سر القتل ، مصيدة الفأر وستة. روايات رومانسية في عام 1971 ، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
    ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي. قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن ، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى ، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني. في البداية ، لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية ، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة ، التي تتضمن هرقل بوارو ، في عام 1920. خلال الحرب العالمية الثانية ، قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب ركوب التيار PDF

تحميل كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى PDF

الاستماع الي كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق